الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 12:26 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نضال الشافعي ينتهي من تصوير ”90 يوم” خلال أيام بعد تجاوز أزمته الصحية

نضال الشافعي
نضال الشافعي

بعد أن تعرض الفنان نضال الشافعي لأزمة صحية خلال الفترة الماضية، اضطر على إثرها لدخول المستشفى وأخذ قسط من الراحة في المنزل، ولكنه عاد لاستئناف نشاطه الفني.

وكان نضال الشافعي قطع شوطا كبيرا في تصوير أحداث مسلسل " 90 يوم" قبل دخوله للمستشفى، ليواصل حاليا استكمال تصوير المسلسل فلم يتبق أمامه سوى أيام قليلة ويسدل الستار على تصوير العمل بالكامل.

يشارك في هذه الحكاية عدد كبير من النجوم من بينهم الفنانة ميمي جمال والتي يمثل هذا العمل عودة لها بعد غياب طويل، كما يشارك في العمل أيضا الفنانة دنيا عبد العزيز، عفاف رشاد، هشام إسماعيل، أحمد رفعت، وأحمد حلاوة، عدد أخر من الفنانين والحكاية من تأليف ميرنا الفقي ومن تأليف أحمد صالح.

وتعرّض الفنان نضال الشافعي، لأزمة صحية مفاجئة منذ أكثر من أسبوعين، بعد نشوب خلافات بينه وبين منتج فيلم "ميني بار"، الذي تعاقد عليه مؤخرًا، ما أدى إلى تدهور حالته الصحية.

ويشارك في بطولة الفيلم بجانب نضال الشافعي عدد من نجوم الفن، من بينهم: صلاح عبدالله، أمينة، منة فضالي، راندا البحيري، مدحت تيخا، محمد أوتاكا، طاهر أبوليلة، علاء مرسي، حسن عبدالفتاح، علاء زينهم، صبري عبدالمنعم، إبرام سمير، وهو من تأليف طارق رمضان، وإخراج محمد الخضري.

اقرأ أيضًا: ياسمين صبري تروي كواليس طفولتها وحكاية شبشب جدتها