الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 03:26 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

والد ياسمين صبري يعلن مقاضاة ابنته بتهمة السب والقذف (فيديو)

ياسمين صبري ووالدها
ياسمين صبري ووالدها

أعلن الدكتور أشرف صبري، والدة النجمة ياسمين صبري، مقاضاة ابنته بتهمة السب والقذف، وذلك عقب تصريحاتها المثيرة للجدل والتي نفت علاقتها بيه منذ فترة طويلة.

وقال والد ياسمين صبرى، خلال مداخلة تليفونية له مع برنامج "ET بالعربى": لم أكن أتخيل يوما أن تهاجمنى ابنتى ياسمين صبرى بهذا الشكل غير اللائق وهو ما أحزننى كثيرا".

وتابعت: "أتصور أن هناك خللا نفسيا حدث وأثر على شخصياتها وأفعالها ودفعها إلى نسيان كل ما كان يربطنى بها حتى فترة عيشتها معي، كنت سافرت إلى فرنسا لمدة 4 سنوات وبعدها عدت إلى مصر وكانت ياسمين صبرى تعيش معى وتركت لها مفتاح المنزل وهو أكبر دليل على أن تواجدها معى لفترة طويلة وكنت طوال سفرى أرسل إلى والدتها كل ما يحتاجونه من مصروفات دراسية وغيرها.

وأكد أن ما قالته ياسمين صبري فى البرنامج من تصريحات مسيئة لى فاننى ساقاضيها بداعى السب والقذف، وكان الخلاف بدأ بيننا بعد طلاقها من زوجها الأول وهو الأمر الذى لم اكن على علم به وهو أمر أزعجنى وأغضبنى كثيرا فضلا عن أننى كنت قبل زواجها رافضا تماما احترافها التمثيل.

اقرأ أيضا: شاهد.. لحظة خروج ابن شاروخان من السجن بعد قضائه 27 يوما (فيديو)

ويذكر أن والد الفنانة ياسمين صبري، قد أشعل مواقع السوشيال ميديا، بعدما نشر مؤخرا صورا لها معه من خطوبتها الأولى لتكذيب تصريحاتها حول علاقته بها وأنها لم تراه منذ كانت في الثانية من عمرها.