الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:51 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مظاهرة على السوشيال ميديا في حب سهير البابلي: ”عيشي ياضحكة مصر”

سهير البابلي
سهير البابلي

تعرضت الفنانة سهير البابلي، لأزمة صحية دخلت على إثرها المستشفى، وعدم استقرار حالتها الصحية.

وعلى مدار الـ5 أيام المتواصلة، كانت حالة سهير البابلي تزداد سوءا، وهو ما استدعى دخولها غرفة العناية المركزة بعد أن نقصت نسبة الأكسجين في الدم، ليتدخل الأطباء على الفور ووضعها على جهاز أكسجين، ومازالت حتى الآن تحت الملاحظة والإشراف الطبي.

أعادت الأزمة الصحية سهير البابلي للأضواء مرة أخرى بعد أن انحصرت عنها، عقب غيابها الطويل عن الساحة الفنية بعد مشوار حافل من الإنجازات والإبداع الفني في مجال السينما والمسرح والتليفزيون، لتكون من بين النجمات اللاتي حفرن اسمهن من ذهب وتركن علامة بارزة في تاريخ الفن بمشوار حافل ومشرف، لتختار برغبتها الجلوس في المنزل وتستمتع بحياتها الأسرية مع ابنتها نيفين الناقوري.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على دعمها والدعاء لها بالشفاء العاجل، وكان من بينهم الفنانة حلا شيحا، والتي عبرت عن مشاعرها تجاهها بكلمات على صفحتها على الانستجرام قائلة:" جميلة الجميلات قلبا وقالبا السيدة الفاضلة الحاجة سُهير البابلي أدعو لها بالشفاء العاجل التام بإذن الله و أسألكم الدعاء لها».

كما حرص الفنان فتحي عبد الوهاب، على الدعاء لها حيث نشر عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي على "فيس بوك"، صورة للفنانة القديرة سهير البابلي، معلقاً عليها، "دعواتكم ليها بالشفاء".

وكان المخرج الكبير عمر زهران نشر صورة للفنانة سهير البابلي عبر فيها عن دعمه الشديد لها في أزمتها الصحية قائلا:"عيشي يا ضحكة مصر، يا أغلى اسم على قلبي"، وطالب الجمهور بالدعاء لها.

اقرأ أيضًا:

أشرف زكي يكشف لـ”الطريق” آخر تطورات الحالة الصحية لسهير البابلي