الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 06:22 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الرئيس السيسي يتبادل التحية مع الجالية المصرية في اسكتلندا (فيديو)

الرئيس يلقي التحية على الجالية المصرية
الرئيس يلقي التحية على الجالية المصرية

تجمعت مجموعة من أفراد الجالية المصرية، صباح اليوم الثاثاء 2 نوفمبر 2021، أمام مقر إقامة الرئيس عبد الفتاح السيسى؛ لاستقباله والترحيب بهفي إطار حضوره مؤتمر المناخ بجلاسجو.

وقدمت قناة "اكسترا نيوز" مقطع فيديو يوضح أن الرئيس عبد الفتاح السيسي توقف لإلقاء التحية على أبناء الجالية المصرية المتجمعين أمام مقر إقامته في اسكتلندا.

اقرأ أيضًا:كيف تحصل على جسم رياضي؟ خبير لياقة بدنية يجيب (فيديو)

وكانت التحية متبادلة بين الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومجموعة الجالية المصرية المتجمعين للترحيب بالرئيس واستقباله في مدينة جلاسجو الاسكتلندية.

وكان قد صرح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي توقف صباح اليوم، أمام مقر اقامته لتبادل التحية مع المواطنين من الجالية المصرية في اسكتلندا.

وكان قد التقى الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الكلية الملكية البريطانية للأطباء، الدكتور جاكي تايلور، رئيسة الكلية الملكية البريطانية للأطباء والجراحين، على هامش مشاركته في قمة المناخ "كوب 26" في جلاسجو.


وأكد الرئيس السيسي، اليوم الثلاثاء، إن مصر مهتمة بتنمية قطاع التعليم بكافة مراحله، فضلًا عن الإرتقاء بالقطاع الطبي، عبر السعي لإقامة علاقات الشراكة مع المؤسسات العالمية رفيعة المستوى، بما فيها المؤسسات البريطانية العريقة، وذلك وفقا لما تم الإعلان عنه على قناة اكسترا نيوز.