الطريق
الخميس 9 مايو 2024 11:47 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الأربعاء 3 نوفمبر 2021 (فيديو)

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

يقدم "الطريق" توقعات الأبراج الفلكية اليوم الأربعاء 3 نوفمبر 2021، لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها، سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك حسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

توقعات الأبراج الفلكية الأربعاء 3 نوفمبر 2021

قالت خبيرة الأبراج كارمن شماس، إن القمر يرافق برج الميزان الهوائي، والأجواء تكون أفضل بالنسبة للأبراج الهوائية ومنها، "الميزان والجوزاء والدلو"، كذلك تستفيد مواليد مواليد برج الأسد والقوس.

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم أن يكون نهارهم يحمل نوعًا من التعثر والضغوطات فى بعض أمورهم، ومن الأفضل تعاملهم مع أمورهم بطريقة هادئة وبسيطة.

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

يتوقع لمواليد برج الثور اليوم مع وجود القمر ببرج الميزان أن يكون أفضل من غدًا، ويمكنهم الاهتمام بأمورهم الخاصة والشخصية والعامة والأكاديمية، وقد يحمل بعض التقلبات أيضًا، لذا يجب عليهم أن يكونوا حذرين.

حظك اليوم برج الجوزاء

يتوقع لمواليد برج الجوزاء مع وجود القمر في برج الميزان أن يكون هناك تفاهم معهم وتقدم وانطلاق وتلاقي للأفكار مع من حولهم، ويمكنهم الاستفادة من هذا اليوم على جميع الأصعدة.

برج السرطان

يتوقع لمواليد برج السرطان اليوم مع تأثيرات القمر من برج الميزان الصديق لهم، أن يحمل أجواء ممتازة ترافقهم، بشرط التعامل مع أمورهم بالمنطق وتجنب التقلبات المزاجية.

 

برج الأسد

يتوقع لمواليد برج الأسد اليوم مع وجود القمر في برج الميزان، أن يكون نهارهم سريع ويعطيهم حرية التصرف والتقدم والتحرك.

برج العذراء

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تحمل أجواء جيدة وميسرة تساعدهم على التفاوض خلاله على جميع الأصعدة.

برج الميزان

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء جيدة، تسمح لهم أن يكونوا أصحاب قرار وفى انتظارهم أخبار سارة جدًا خاصة مع وجود القمر ببرجهم.

 

برج العقرب

يتوقع لمواليد برج العقرب اليوم أن يكون نهارهم هادئ وفي انتظار وصول القمر لبرجهم، وهنالك احتمالية أن تكون أجوائهم جيدة اليوم وغدًا.

برج القوس

يتوقع لمواليد برج القوس اليوم، أن يكون نهارهم من الأيام الجميلة ولديهم طاقات إيجابية تساعدهم على التقدم والتواصل بطريقة ممتازة.

اقرأ أيضا: سحر الفودو.. دولة بأمريكا الشمالية تعتمد علاج فعال لفيروس كورونا

حظك اليوم برج الدلو

يتوقع لمواليد برج الدلو اليوم، أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء ممتاز وأكثر راحة من الأيام المقبلة.

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

يتوقع لمواليد برج الحوت أن تكون أمورهم تشهد بعض التغييرات على جميع الأصعدة، لذا يجب عليهم الانتباه إلى التقلبات التى قد تواجههم، وتجنب المشاكل كليًا.

برج الجدي

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء متقلبة وليس من الأيام الصعبة، لذا يمكنهم التقدم بطريقة جيدة هذا النهار والتواصل بطريقة ممتازة مع الَاخرين.