الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:21 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

القمة 123.. محمد عادل الصافرة المصرية السادسة لمباراة الأهلي والزمالك بالألفية الجديدة

الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم إدارة مباراة القمة 123 بين الزمالك وغريمه الأهلي، المقرر إنطلاقها الثامنة مساء غد الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن لقاءات الجولة الثالثة للدوري المصري الممتاز، إلى محمد عادل حكمًا للساحة.

على أن يعاونه كلًا من أحمد حسام طه ويوسف البساطي (مساعدين)، أمين عمر (حكما رابعا)، أحمد الغندور (حكم فيديو)، عبد العزيز السيد (حكم فيديو مساعد).

لتكون هي المباراة السادسة بين القطبين بتحكيم مصري في القرن الحالي، بعدما أداروا 5 مباريات سابقة، شهدت فوز الأهلي في لقاءين، وتعادل في مثلهما، وفوز وحيد لابناء ميت عقبة.

وكانت المباراة الأولى بصافرة إبراهيم نور الدين في موسم 2013-2014، انتهت لصالح الأهلي بهدف وحيد.

بينما كانت الثانية في موسم 2014 على لقب كأس السوبر المحلي بتحكيم محمد فاروق وانتهى الوقت الأصلي والاضافي بالتعادل السلبي وحسمها الأهلي بركلات الترجيح.

وجاء محمد الحنفي في المباراة الثالثة في موسم 2017-2018، وانتهت بفوز الزمالك 2-1.

وفي لقائي الموسم الماضي والتي أدراها حكام مصريين في الذهاب والإياب لـ محمود البنا وأمين عمر على الترتيب، وانتهت الأولى بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، وحسم التعادل الإيجابي المباراة الثانية.

اقرأ أيضًا: رئيس استاد القاهرة يكشف لـ”الطريق” كواليس استعدادات مباراة القمة