الطريق
الخميس 9 مايو 2024 11:18 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تسببت في حالة ضجة.. امرأة تُحضر سمك مشوي لتأكله أثناء الطيران (فيديو)

مضيفة طيران
مضيفة طيران

انتقد مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو نشرته راكبة طائرة أحضرت سمكة مشوية كاملة لتناولها أثناء رحلتها.

ومن المعروف، عندما يتعلق الأمر بالسفر على متن طائرة، لا بد أن يكون هناك توازن جيد بين "كل شخص لنفسه" وبين "نحن جميعًا في هذا معًا"، وينطبق الأول فىيالغالب على إمالة مقعدك، وطلب الوجبات الجيدة، وغيرها من المواقف التى يتصرف فيها الشخص بشكل فردي خاص به.

وفي الوقت نفسه، ينطبق هذا الأخير على الجو العام للطائرة نفسها، حيث يعتمد الركاب على بعضهم البعض لضمان أن تكون الرحلة ممتعة قدر الإمكان، فىيهذا السياق، عادةً ما يُعتبر من اللباقة أن تحافظ على هدوء صوت الموسيقي التى تشغلها، وأن تكون حركاتك فى حدها الأدنى ووجباتك الخفيفة بسيطة، ولكن على كل حال، فإن السمك المشوي ليس وجبة خفيفة بشكل خاص تمامًا.

اقرأ أيضًا: ”صدمة”.. دب يقتحم منزل رجلا ويلتهم وجبة الـ”كنتاكي” (صور)

واللافت في القصة، أن هذا التحذير الأخير هو ما قامت به سيدة مسافرة على متن رحلة جوية، حيث شاركت مرأة تُعرف بمشاركتها "نصائح السفر" على تيك توك، مقطعًا من بقايا طعامها، وكتبت: "هل أنا الوحيدة الذي أحضر وجبة كاملة مثل هذه على متن الطائرة؟".

وسارع مستخدمو تيك توك إلى الرد حول هذه المسألة، حيث شعر الكثيرون بالرعب من فكرة تعريض الركاب الآخرين لمثل هذا الموقف.

كتب أحدهم: سمكة على متن طائرة؟ الوجبة الكاملة على ما يرام.. لكن الأسماك يمكن أن تكون عطرية جدًا لمثل هذا الفضاء المغلق IMO.

وعلق آخر قائلاً: "يا رب لا تدعها تسافر أبدًا فى إحدى رحلاتي بالأسماك".

وبعد تلقي الكثير من الانتقادات حول اختيار طعامها، ردت المرأة لطمأنة الناس أن السمكة "لم تخرج لفترة طويلة"، موضحة أنها صورت الفيديو "من أجل المناقشة" وأنها سرعان ما حذفته حتى لا يُعلق أشخاص اَخرين.