الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 06:28 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بيان مهم من الحكومة بشأن نقص السلع والمنتجات الزراعية

اجتماع الحكومة
اجتماع الحكومة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء بشأن نقص السلع والمنتجات الزراعية بمختلف الأسواق على مستوى الجمهورية، وقد تواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء مع وزارة الزراعة؛ لمعرفة حقيقة تلك الأنباء.

من جهتها، نفت وزارة الزراعة تلك الأنباء، مشددة أنه لا صحة لوجود أي نقص في السلع أو المنتجات الزراعية بأي من الأسواق على مستوى الجمهورية.

وأكدت وزارة الزراعة في بيان مجلس الوزراء، على توافر كافة السلع والمنتجات الزراعية بما فيها الخضر والفاكهة ومنتجات الدواجن واللحوم وغيرها من السلع الغذائية الزراعية بالأسواق وجميع فروع ومنافذ الوزارة على مستوى الجمهورية دون وجود نقص بأي منها، مع انتظام ضخ كميات إضافية منها لزيادة المعروض، ولضمان استقرار أسعارها.

اقرأ أيضا: السيسي يلتقي السفير الألماني ورئيس ”سيمنس” خلال افتتاح معرض النقل (فيديو)

وناشد المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، كافة وسائل الإعلام ورواد التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية ‏في نشر الأخبار، مع ضرورة التواصل مع الجهات المسؤولة؛ للتأكد قبل نشر ‏معلومات لا تستند إلى أي حقائق.

ونوه مجلس الوزراء على ضرورة الإرسال لأي شكوى أو ملحوظة، على أرقام الواتس آب التابعة للمركز الإعلامي 01155508688 -01155508851 أو عبر البريد الإلكتروني ([email protected]).