الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 03:47 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اللودر انشطر نصفين.. كواليس حادث الإسكندرية

تصاد قطار سكة حديد
تصاد قطار سكة حديد

لقي سائق مصرعه وأصيب أخرون في اصطدام قطار رقم 648 القادم من محرم بك إلى الضبعة بـ"لودر" أعلى شريط السكة الحديد.

 تسبب الحادث في تعطل حركة القطارات على خط سكة حديد الإسكندرية مطروح. وتشير التحريات الأولية إلى أنه في أثناء عبور  اللودر من منطقة غير شرعية اصطدم به القطار رقم 648.

أسفر الحادث عن مصرع سائق اللودر صابر عطية بعد انشطار المعدة نصفين وانقلاب بعض عربات القطار.

يذكر أن القطار يستخدمه الموظفون في الوصول إلى محال عملهم في الصباح، ويتم الآن التعامل مع الحادث لإعادة فتح الطريق.

اقرأ أيضا: إصابة 8 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص بالطريق الصحراوي الشرقي

من ناحية أخرى وقعت حوادث متكررة على الطرق بسبب تغير الأحوال الجوية ووجود شبورة مائية، إذ شهد طريق الواحات، صباح اليوم، انقلاب سيارة ملاكي مما أسفر عن مصرع سائقها وإصابة شخص آخر.

تلقت غرفة عمليات المرور إخطارًا من الخدمات المرورية مفادها انقلاب سيارة ملاكي، ووجود متوفي بطريق الواحات أمام مدخل قرية البقالة، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وسيارات الإسعاف وتبين انقلاب سيارة ملاكي ووفاة شخص وإصابة آخر، وجرى نقلهم لمستشفى الواحات، ورفع آثار الحادث، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

في ذات السياق، شهد الطريق الصحراوي الشرقي، حادث انقلاب سيارة ميكروباص قبل كارتة الكريمات اتجاه بني سويف، مما أسفر عن إصابة 8 أشخاص، تم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج.

البداية عندما تلقت غرفة المرور، إخطارا من الخدمات المرورية الموجودة على الطريق الصحراوي الشرقي، يفيد انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي الشرقي قبل كارتة الكريمات اتجاه بني سويف، مما أسفر عن إصابة 8 أشخاص، وتم نقلهم لمستشفى أطفيح العام.