الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 12:01 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

منتخب مصر الأولمبي يواصل تدريباته استعدادًا لبطولة إفريقيا

شوقي غريب
شوقي غريب

استكمل منتخب مصر الأولمبي مساء اليوم الثلاثاء، تدريباته في المعسكر المغلق بالمقام الأن بالقاهرة، تحت القيادة الفنية للمدرب الوطني شوقي غريب، في ولايته الثانية.

ويواصل منتخب مصر الأولمبي استعداداته لخوض غمار منافسات التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة المؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

وتنطلق خطة الاستعداد للمشاركة في بطولة شمال افريقيا الودية للمنتخبات الأولمبية، والمزمع اقامتها في شهر ديسمبر المقبل في ليبيا.

وشهدت تدريبات اليوم جدية وحماس من قبل اللاعبين لإثبات الذات قبل اعتماد الهيكل الأساسي للمنتخب الاولمبي.

وتحدث المدير الفني شوقي غريب، عن المشاركة في البطولة، مشيرًا إلى ثقته في هذا الجيل وقدرتهم علي تحقيق الطموح والتأهل لباريس 2024 والوصول لأبعد نقطه في الأولمبياد.

وفي الوقت ذاته أكد إبراهيم عادل قائد منتخب مصر الأولمبي، أنه وزملاءه سيبذلون قصارى جهدهم، من أجل الوصول إلى أولمبياد باريس.

واختتم عادل تصريحاته مشددًا على أن الفريق قادر على تحقيق الحلم، وذلك بعد ان حالت الظروف دون مشاركتهم في بطولة الأمم الافريقيه للشباب الأخيرة.

اقرأ أيضًا.. منتخب تونس يستدعي المثلوثي لمعسكر مواجهتي تصفيات المونديال