الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 06:59 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

الأرصاد تعلن موعد بداية فصل الشتاء (فيديو)

الدكتور محمد شاهين خبير الأرصاد الجوية
الدكتور محمد شاهين خبير الأرصاد الجوية

كشف الدكتور محمد شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن الموعد الرسمي لبدء فصل الشتاء.

 وقال شاهين: "لازلنا في فصل الخريف، والشتاء سيبدأ يوم 21 ديسمبر المقبل".

اقرأ أيضًا:بين العلم والدين.. أزهري: لا يوجد نص صريح يحرم الخنزير (فيديو)

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "مصر أحلى"، المذاع على قناة "صدى البلد 2": "العالم كله يتأثر بالغلاف الجوي، وهناك تغيرات في بعض الفصول، والتغيرات المناخية تؤثر على درجات الحرارة".

وتابع مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية: "فصل الخريف فصل متقلب بين الصيف والشتاء، ودرجات الحرارة مازالت في المعدلات الطبيعية"، مشددا على عدم تخفيف الملابس بدرجة كبيرة خاصة خلال الساعات الأخيرة من الليل، والساعات الأولى من الصباح الباكر وتدفئة الجسم جيدًا خاصة لطلاب المدارس.

اقرأ أيضا: عاجل | مستشار الرئيس: لا يوجد تأثير سلبي من تحورات كورونا بالعالم.

وعن احتمالية سقوط الأمطار، أوضح خبير الأرصاد أنه من المتوقع سقوطها خلال الفترة المقبلة على عدد من المناطق خاصة في مناطق سلاسل جبال البحر الأحمر.

موضوعات متعلقة