الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 02:34 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

”من مسك الإيد حتى بلاغ للنقابة”.. ملخص أزمة محمد نجاتي مع منة عرفة وزوجها

محمد نجاتي ومنة عرفة وزوجها
محمد نجاتي ومنة عرفة وزوجها

مازال اسم الفنان محمد نجاتي يثير الجدل ويتداوله الجمهور والمتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بسبب تورطه في قصة انفصال الفنانة الشابة منة عرفة عن زوجها.

وانتشرت خلال الساعات الماضية أنباء بتشير إلى أن الفنان محمد نجاتي هو السبب في انفصال الثنائي بسبب مشهد جمعه بـ منة عرفة في مسلسل يحمل اسم "فيلا 101".

أول تعليق من محمد نجاتي

وجاء أول تعليق من الفنان محمد نجاتي من خلال مداخلة هاتفية لبرنامج et بالعربي، كشف خلاله التفاصيل وحقيقة الأمر، قائلًا: "كل الحكاية إن أنا بعمل مسلسل فيلا 101.. ومعايا منة عرفة وهي عاملة دور أختي وأنا دكتور أمراض نسا في المسلسل في مشهد وهي بيغمى عليها وأنا بشيلها فرفضت منة أنها تتشال".

وتابع قائلًا: "قلت لها أنا معنديش مشكلة إنى أشيلك أو مش أشيلك إحنا في النهاية بنمثل مشهد مطلوب مننا.. وانتي أصلاً أختي في الحقيقة.. وحصلت مشكلة فقولت متعلموش المشهد دا.. في المشهد التاني أنا المفروض دكتور أمراض نسا وأختي بيغمى عليها فأنا بكشف عليها بعد كدا بكتشف أنها حامل هكشف عليها إزاي من غير ما جس النبض؟؟".

وأضاف تعليقه: "فقلت لها هجس نبض إيدك، فقالت لي مش هينفع برضو، فـ أنا هنا عملت مشكلة مش معقول بقى إنتي مش عايزة حد يلمسك.. خلاص متنزليش من البيت أصلا ومتمثليش"، وأوضح نجاتي في تصريحات صحفية له أنه سيتوجه لنقابة المهن التمثيلية ويقدم بلاغ ضد محمود المهدي.

بداية أزمة محمد نجاتي ومنة عرفة

يشار أن بداية الأزمة كانت منذ أن أعلن زوجها محمود المهدي الانفصال عنها عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي ولفت إل أن أسباب الانفصال تعود لأنه رجل شرقي وصعيدي ولكن وقتها لم يصرح بمشكلة محمد نجاتي، وبعدها كشف في تصريحات له أن السبب كان الأخير.

وقبل قليل رد الفنان الشاب محمود المهدي على تصريحات محمد نجاتي من خلال خاصية الستوري التابعة لصفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وكتب:"من دون ذكر أسماء.. فنانات كتير لا كانوا بيتحضنوا ولا يتشالوا ولا يلبسوا روب نوم".

اقرأ أيضًا: ”من تحت الدش”.. محمد رمضان يواصل إثارة الجدل بصورة جريئة

وتابع: "مع كده عملوا دراما أنت متقدرش تعمل جزء منها... عملوا أزواج وأخوات باحترام ولا نسيت إننا في مجتمع شرقي، هو البنت المحترمة مبقاش ينفع تشتغل، ولا عشان بنت لازم نستغلها في أي حاجة، وصلنا لمرحلة صعبة بجد".