الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 08:04 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ملخص تصريحات حنان مطاوع في ”الحكاية”: ”المصرية بـ 100 راجل”

حنان مطاوع
حنان مطاوع

حلت الفنانة حنان مطاوع مساء أمس السبت ضيفة الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "الحكاية"، المذاع عبر شاشة قناة mbc مصر الفضائية، وأثارت الجدل بتصريحاتها خلال الحلقة حتى تصدر اسم التريند خلال الساعات الماضية.

وكشفت حنان مطاوع خلال الحلقة عن تفاصيل مسلسل جديد تشارك به والغريب بالأمر أنه يلعب أمامها دور البطولة كلب، ومن المقرر عرضه عبر منصة شاهد الرقمية، ويتكون العمل من 4 حلقات ولكل حلقة أبطالها".

وعلقت على الأمر قائلة: "البطل قدامي كلب يجنن وهو أهم مني بس لما المخرج طلب مني أعمل بروفة على مشهد حضن مع الكلب كان موقف مؤسف.. أنا بحب الحيوانات لكن من بعيد، ولسه مقدرتش أعمل اللحظة دي".

كواليس حنان مطاوع في "القاهرة كابول"

ولم يخل الحديث عن كواليس دورها بمسلسل "القاهرة كابول" الذي نافست به ضمن الموسم الرمضاني الماضي لعام 2021، حيث حققت به نجاحًا كبيرًا من خلال شخصية "منال" التي قدمتها، قائلة: "حضرتك بتحول شخصية مكتوبة حتى لو مكتوبة بشكل عظيم زي كتابات أستاذ عبد الرحيم كمال إلى لحم ودم وبتحط من روحك ولازم تستقي من شخصيات شفتها في الحياة".

وفيما يخص تحضيراتها للشخصية وتطلعها على الأحداث في أفغانستان والمجاهدين، أضافت: "مش حتتي أنا معملتش الإرهابي، عملت المصري فكان مهم قوي أتحلى بالروح المصرية وتكون بنت جدعة جدا عشان المصريات كده، الستات المصرية بـ 100 راجل، ودمها خفيف وعاطفية جدا، وأصيلة".

وعن تعاونها مع النجم الكبير نبيل الحلفاوي قالت: "هو أستاذ كبير جدا وحنون بعتبره عمي أو خالي، وعلى المستوى الفني دؤوب ومتفاني وبيذاكر وملتزم .. ساعات الواحد يخجل من التزامه ودقته".

تصريحات حنان مطاوع

أشارت حنان إلى أنها تشجع المنتخب المصري لكرة القدم في مبارياته، معلقة: " المنتخب المصري يلعب تلاقيني قاعدة أدعي.. لكن أهلي وزمالك بقعد أتفرج على في البيت عندنا.. ماما زملكاوية وبابا الله يرحمه كان أهلاوي، فكان في البيت حرب طروادة واتنقلت لماما وأمير جوزي هو كمان أهلاوي فالبيت مشتعل جدا".

وتستعد الفنانة حنان مطاوع لخوض السباق الرمضاني المقبل لعام 2022 من خلال مسلسل "ورد"، وقالت عنه مع عمرو أديب: "إن شاء الله عندي مسلسلي المتأجل من السنة اللي فاتت ورد.. كان وقف لمشاكل إنتاجية وإن شاء الله نستكمله لإننا صورنا منه بالفعل وتوقف.. ومعايا نضال الشافعي ومحمد لطفي وناس مهمة جدًا".

اقرأ أيضًا: محمد الشرنوبي يكشف كواليس فيلمه مع دلال عبدالعزيز (صور)

حنان مطاوع مع عمرو أديب

واستكملت الفنانة حوارها قائلة: "أنا من النوع العصبي قماصة وبتضايق وبتعصب بس بهبط بسرعة.. والفن ليس وراثة لكنه قدرة على التعبير والإحساس بالناس.. الفن لديه قدرة على التعبير بمشاكل الناس وهمومهم وأفراحهم".

وعن حياتها الشخصية قالت: "أكيد فيه حاجات لازم تعديها وكل ما تثق أكثر في شريك حياتك ويكون فيه لغة حوار أكثر وعشرة الموضوع بيختلف"، كما تنشغل خلال الفترة الحالية بتصوير عملين في الفترة المقبلة منهم مسلسل "وش تالت" للمخرج معتز حسام.