الطريق
الأحد 5 مايو 2024 10:34 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… فتح باب التسجيل للمشاركة في النسخة الرابعة لمنتدى شباب العالم

أعلنت إدارة منتدى شباب العالم بدء انطلاق النسخة الرابعة من المنتدى المقام بمدينة شرم الشيخ، من يوم 10إلى 15 يناير 2022، وذلك تحت رعاية الرئيس السيسي.

كما أعلنت الإدارة فتح باب التسجيل للراغبين بالمشاركة من داخل مصر أو من جميع أنحاء العالم، ويستمر التسجيل لمدة شهر من بداية اليوم 15 نوفمبر.

وقالت سارة بدر المتحدث باسم منتدى شباب العالم، أنه يجرى خلال جلسات المنتدى المنعقد التحدث عن جائحة كورونا، مشيرة إلى أن المنتدى سيشهد انعقاد العديد من الجلسات لمناقشة دور المؤسسات الدولية في مواجهة "كورونا"، وفي مجال الطاقة والتحول الرقمي للعالم بعد الجائحة.

اقرأ أيضََا:وزير التعليم يحذر الآباء من الوقوع في فخ السوشيال ميديا

وأشارت إلى أنه يجرى تقديم بعض القصص الملهمة التي استطاعت مواجهة الجائحة، والتغلب على الفيروس المنتشر، وذلك على مسرح المنتدى، مؤكدة تخفيض عدد المشاركين في المنتدى للحد من تفشي الفيروس، ووجود خطة محكمة من قبل القائمين الفاعلية باتخاذ جميع التدابير اللازمة للوقاية والفحص اليومي لجميع المشاركين.

ويذكر أنه منذ انطلاق المنتدى كان عدد الحاضرين من 113 دولة 3200 شخصا، ووصل عدد المشاركين إلى 5000 المنتدى الثاني 2018 وفي النسخة الثالثة منه في مدينة شرم الشيخ عام 2019 شارك أكثر من 7000 شاب من 197 دولة.