الطريق
السبت 4 مايو 2024 04:40 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بيطلب صور وفيديوهات خاصة .. مي عمر تحذر من منتحل شخصية محمد سامي

مي عمر ومحمد سامي
مي عمر ومحمد سامي

حذرت الفنانة مي عمر، الجمهور من شخص ينتحل شخصية زوجها المخرج محمد سامي.

وأشارت مي عمر إلى أن هذا الشخص  يتصل بأرقام كثيرة داخل وخارج مصر ويطلب منهم صورًا وفيديوهات خاصة، موهمًا أن ذلك ضمن إجراءات مشاركتهم في عمل فني.

وشاركت مي جمهورها منشور عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: "في شخص منتحل شخصية المخرج محمد سامي وبيبعت لناس كتير داخل وخارج مصر وبيتصل بيههم من أرقام غريبة، وبيدّعي أنه عايز صورهم وفيديوهات ليهم عشان أعمال فنية مرة في لبنان ومرة في السعودية ومرة عراق ومرة المغرب، ده نصاب خدوا بالكم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضده وهيتم القبض عليه قريب.

تستعد الفنانة الشابة مي عمر، لتصوير أحدث أعمالها السينمائية في عام 2021، والذي يحمل اسم "بنات رزق" الذي تشارك في بطولته مع شيرين رضا وأروى جودة.

اقرأ أيضا: ”فيلسوف الشاشة”.. بصمات سينمائية وإذاعية في حياة الراحل مصطفى محمود لا تنسى

وإلى جانب مشاركتها في فيلم "بنات رزق"، تنتهي مي عمر خلال الفترة المقبلة من تصوير عمل سينمائي آخر يحمل اسم "تحت تهديد السلاح" مع حسن الرداد، وقالت عنه إنه مختلف وعن قصة حقيقة، قضية وتم تحويلها إلى فيلم.

ويذكر أن فيلم "بنات رزق"، للنجمات شيرين رضا، وأروي جودة، ومي عمر، وعدد أخر من نجوم الفن، من سيناريو وحوار كريم شيرين وإخراج مرقس عادل وإنتاج الريماس للإنتاج الفني، حيث تدور أحداثه في قالب تشويقي، ومن المقرر أن يتم تصويره في العديد من الدول الأوربية والعربية من بينها فرنسا وجورجيا والإمارات العربية المتحدة.