الطريق
الخميس 9 مايو 2024 03:48 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

العثور على سيدة مذبوحه داخل منزلها بقرية ”تلبانه” بالدقهلية

العثور على سيدة مذبوحه داخل منزلها بقرية
العثور على سيدة مذبوحه داخل منزلها بقرية

تم العثور على جثة سيدة مقيدة و مذبوحه داخل منزلها بإحدى قرى مركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، حيث قام الأهالي بالإبلاغ عن الواقعة، وانتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة لمعاينة مسرح الجريمة.

تلقى اللواء سيد سلطان مدير أمن الدقهلية إخطارًا من مأمور مركز المنصورة، يفيد بعثور بعض الأهالى بقرية تلبانه، التابعة لمركز ومدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، على سيدة مسنة جثة هامدة و مقيدة اليدين ومذبوحه داخل منزلها المكون من خمسة أدوار وسط القرية، وان زوجة ابنها هي مكتشفة الواقعة.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث قسم شرطة المنصورة إلى مكان الواقعة، حيث تبين وجود جثة مسنة مقيدة ومذبوحة داخل منزلها، وتدعى " آمال 62" سنه، ربة منزل، وقد تم العثور عليها جثة هامدة وقد لفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة باصابتها بقطع ذبحي في الرقبة، ومقيدة بحبال من يديها في منزلها.

وتبين بعد التحري وسؤال جيران المجني عليها وزوجة ابنها، أنها تعيش بمنزلها المكون من 5 أدوار وسط القرية مع زوجة ابنها، والمجني عليها أرملة حيث توفي عنها زوجها منذ أكثر من 10 سنوات، ولديها 3 من الأبناء يعملان خارج البلاد، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق لكشف لغز القضية والوصول إلى مرتكب الموضوع.