الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 02:07 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قطع المياه عن 3 محافظات لأعمال الصيانة.. اعرف التفاصيل

تعبيرية
تعبيرية

كشفت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي عن أماكن قطع المياه بداية من مساء اليوم الجمعة وحتى الساعة الثامنة من صباح غدًا السبت وذلك لأعمال الصيانة والترميم.

وأوضحت الشركة القابضة لمياه الشرب أن قطع المياه سيكون عن مناطق داخل محافظات أسوان، أسيوط، والدقهلية، وذلك حتى الانتهاء من أعمال صيانة الشبكات.

قطع المياع عن عدة مناطق

فيما أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في أسوان عبر بيان لها عن عن قطع المياه بمناطق قرى بنبان بحري - بنبان الجديدة - المنصورية الجديدة وذلك لحين الانتهاء من جميع أعمال الصيانة، موضحة أن فترة انقطاع المياه ستبدأ من اليوم الجمعة في تمام الساعة العاشرة مساءا وتستمر حتى الساعة الثامنة من صباح يوم غدًا السبت.

اقرأ أيضًا: الطفل «سليم» يعود إلى مصر بطائرة مجهزة اليوم.. يعاني من ضمور العضلات

ووفقًا للبيان الصادر عن الشركة فإن سبب قطع المياه عن المناطق الموضحة يرجع لأعمال ترميم خزان محطة مياه الشيخ عبدالله في "دراو".

اقرأ أيضًا: العميد جمال إمام: الحوار الوطني رؤية شاملة للدولة لمواكبة الظروف العالمية

صيانة الطلمبات المرشحة بالدقهلية

وفي نفس السياق كشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الدقهلية عن القيام بأعمال صيانة للطلمبات المرشحة داخل مرفق أجا مما يستدعي قطع المياه عن عدة مناطق وتتمثل هذه المناطق في "منطقة المندرة ومنطقة كفر المندرة ومنطقة شيوة الغربية ومنطقة مدينة أجا"، بالإضافة إلى عدة مناطق أخرى داخل المحافظة وذلك لحين الانتهاء من جميع أعمال الصيانة.

اقرأ أيضًا: رئيس المستقلين الجدد: النموذج السياسي الحالي لم يعد قادرا على مواكبة الأزمات...

كما أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد عن قطع المياه بداية من الغد السبت في تمام الساعة الـ10 صباحًا وتستمر فترة قطع المياه حتى 2 ظهرًا للقيام بأعمال الصيانة والتمكن من قياس الضغط الصفري.



وأوضحت شركات المياه بالمحافظات المختلفة المقرر قطع المياه بها أنه يجب على المواطنين الاستعداد لقطع المياه باتخاذ احتياطهم وتخزين ما يناسبهم من المياه لحين الانتهاء من أعمال الصيانة وعودة المياه مرة أخرى.