الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 09:34 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرز تصريحات أحمد فهمي في ”حبر سري”: ”مش من الرجولة اتكلم عن زيجاتي”

أحمد فهمي
أحمد فهمي

استضافت الإعلامية أسما إبراهيم، الفنان أحمد فهمي في برنامجها "حبر سري" المذاع عبر شاشة قناة القاهرة والناس الفضائية، وأثار الفنان ضجة وجدلا كبيرًا بتصريحاته خاصةً عقب عرض الجزء الثاني من اللقاء أمس الجمعة.

وتصدر اسم الفنان أحمد فهمي التريند بمحرك البحث الأشهر جوجل بسبب تصريحاته النارية خلال الحلقة حيث كشف العديد من أسراره وحياته الشخصية بجانب خلافه مع بعض النجوم.

وقال أحمد فهمي: "لا أخشى الموت لكن أخاف من المرض لأن المرض يضعف الإنسان.. وحتى الآن مازلت أعاني من تجربة المرض التي مررت بها".

وتابع: "المرض غيرني وجعلني أشعر بالنعمة.. وأصبحت أخد الأمور بشكل أهدى حيث أن المرض جعلني هادي".

خلاف أحمد فهمي وأحمد حلمي

وفيما يخص خلافه مع الفنان أحمد حلمي، أوضح قائلًا: " خلافي مع حلمي كان منذ زمن طويل، وقت عرض فيلم كدة رضا وانتهى الآن.. حيث كنت مؤلف الفيلم وكان عمري 26 عاما وكنت متحمس، وهو كان نجم العمل، وأول واحد استلمني، وأخد الجنان كله".

واستكمل تصريحاته التلفزيونية وقال: "أرفض كتابة اسمي قبل اسم أحمد حلمي في أي عمل.. وتعلمت منه العديد من الأشياء، وهناك ما استوعبته منه بعد سنوات كما أتمنى العمل معه من جديد".

زيجات أحمد فهمي

وحول سؤاله عن زيجاته قبل الفنانة هنا الزاهد، رد على الإعلامية قائلًا: "مش من الرجولة اتكلم عن زيجاتي السابقة"، وعندما سألته مذيعة "حبر سري": "اتجوزت كتير علشان بتزهق بسرعة؟".

رد عليها "فهمي" قائلًا: "الزهق مش بييجي من جوازات كتير بييجي من سفر ولعب كورة، وكل زوجاتي السابقات محترمات ومن عائلات كبيرة ومتجوزين رجالة محترمة".

وأعرب أحمد فهمي عن استيائه مما يترد عبر السوشيال ميديا فيما يخص انفصاله أكثر من مرة، لافتًا إلى أن لا أحد من حقه أن يعرف مثل هذه الأمور كما أنها لا تكون واضحة للجمهور والبعض يخمن أشياء غير حقيقية".

جدير بالذكر أن أحمد فهمي قبل زواجه من هنا الزاهد، عقد قرانه على شهد حسن رمزي، وبعد انفصالهما تزوج من منة حسين فهمي.

اقرأ أيضًا: أبرز لقطات حفل زفاف خالد عليش ومريهان عمر في قصر البارون (صور)

شرط أحمد فهمي للعمل مع محمد رمضان

وعن محمد رمضان، قال: "محمد ممثل شاطر وربنا يزيده وصاحب أداء تمثيلي كويس جدا لكن مفيش حد فارق عن حد، وهو ممثل كبير وشاطر، ومش بحب انتقد تمثيل الزملاء.. وفي حال أنا ورمضان هنشتغل مع بعض اللي بيحقق إيرادات أكتر اسمه يتكتب الأول ومش بقول أنا أعلى منه ولا هو أعلى مني".

موضوعات متعلقة