الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 12:02 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

معز مسعود يصلي إماما بالفنانين في جنازة سهير البابلي.. «صور»

جنازة-سهير-البابلي
جنازة-سهير-البابلي

أقيمت منذ قليل، صلاة الجنازة على النجمة الراحلة سهير البابلي، في مسجد الشرطة بمدينة 6 أكتوبر، بحضور العديد من نجوم الفن وأفراد عائلة الراحلة.

 

جنازة سهير البابلى

ووقف الداعية معز مسعود إمامًا، خلال صلاة الجنازة على الراحلة سهير البابلي، إذ وقف في المقدمة وخلفه نجوم الفن الذين حضروا مثل النقيب أشرف زكي والنجم خالد النبوي، وغيرهم.

 

ومن أبرز النجوم الذين حضروا جنازة سهير البابلي في مسجد الشرطة، أشرف زكي نقيب الممثلين، أحمد بدير، جومانا مراد، حلا شيحة وزوجها معز مسعود ، دنيا سمير غانم وغيرهم من النجوم الذين حرصوا على توديع "البابلي".

اقرأ أيضا: عاجل | وفاة الإعلامية أسماء مصطفى بعد صراع مع مرض السرطان

يشار إلى أن من أشهر أفلام الفنانة سهير البابلى، فيلم " ليلة عسل، ليلة القبض على بكيزة وزغلول، استقالة عالمة ذرة، أميرة حبي أنا، أخطر رجل في العالم، جناب السفير، يوم من عمري، موعد مع الماضي، البنات والصيف، نهر الحب".

 ومن أشهر أعمالها التليفزيونية: " قانون سوسكا، قلب حبيبة، بكيزة وزغلول، الشاهد الوحيد، عم حمزة، ومشيت طريق الأخطار، جراح عميقة، لمن نحيا".

وتعد مسرحيات "عطية الأرهابية، ع الرصيف، ريا وسكينة، يا حلوة ماتلعبيش بالكبريت، مدرسة المشاغبين، جوزين وفرد، الفرافير، العالمة باشا" من أشهر أعمالها المسرحية.