الطريق
الجمعة 24 مايو 2024 06:50 صـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تمهيدا لعرضه قريبا .. طرح البوستر الرسمي لفيلم جوازة توكسيك البنتاجون: واشنطن لم تحسم قرار إرسال شحنة ذخيرة إلى إسرائيل أوقفتها مؤخرا تُجسد المنطقة الثقافية في السعديات أبوظبي أحد أكبر تجمعات المؤسسات الثقافية إس آند بي: نتوقع تداول أسعار النفط عند 85 دولاراً للبرميل بنهاية 2024 شباب المصريين بالخارج يطالب الحكومة بادراج الهجرة غير الشرعية في المقررات الدراسية للتوعية بمخاطرها مصطفى خاطر يوجه رسالة مفاجئة لأبطال مسلسل البيت بيتي 2 .. ماذا قال؟ خبير اقتصادي يكشف أسباب قيام البنك المركزي بتثبيت سعر الفائدة «هاني جنينة»: سعر الدولار سيختتم 2024 عند مستويات 49 - 50 جنيها أول فرمان من جوميز للاعبي الزمالك بعد التعادل أمام فيوتشر في أول أيام عرضه.. فيلم نقدر ظروفك يكتفي بإيرادات 60 ألف جنيه وزير السياحة يعقد عدد من اللقاءات المهنية بسلطنة عمان لتعزيز التعاون المشترك جوميز: لا استطيع التحكم في عقول لاعبي الزمالك.. وكنا نستحق ضربة جزاء أمام فيوتشر

خسارة بهدفين وإصابة مروان محسن وجنش.. ملخص مباراة فيوتشر أمام إنبي في الدوري

فيوتشر
فيوتشر

تعرض فريق الكرة الأول بنادي فيوتشر إف سي، الصاعد حديثًا لبطولة الدوري المصري الممتاز، لهزيمة على يد فريق إنبي في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثلاء.

اللقاء الذي أقيم على أرضية ميدان استاد الأهلي وي السلام في الجولة الجامسة من عمر الدوري المصري الممتاز، حسمها فريق إنبي بفوز بهدفين مقابل هدف.

افتتح الأهداف جون إيبوكا لاعب إنبي في الدقيقة الواحدة والعشرين، ثم عدل النتيجة أيمن الصفاقسي بهدف لفيوتشر في الدقيقة الخامسة والخمسين، قبل أن يعود إيبوكا ليسجل الهدف الثاني لإنبي في الدقيقة الثانية بعد التسعين، ليقتنص فوز مهم وصعب للفريق البترولي.

لم يخسر فريق فيوتشر نقاط المباراة فقط، ولكنه تعرض لخسارتين بغياب ثنائي الأهلي والزمالك المنضم له مطلع الموسم الجاري، مروان محسن ومحمود عبد الرحيم جنش، لمباريات مقبلة بداعي الإصابة.

وشهدت المواجهة تعرض مروان محسن لإصابة عنيفة، إثر تدخل قوي من محمد حامد لاعب إنبي، ليتم استبداله في الشوط الثاني.

وفي الوقت ذاته تعرض محمود عبد الرحيم جنش للإصابة خلال المباراة التي غادر على أثرها اللقاء.

بتلك النتيجة وصل فريق إنبي للنقطة السابعة، محتلًا المركز العاشر، فيما يتجمد رصيد فيوتشر عند ثمانية نقاط محتلًا المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري المصري.

اقرأ أيضًا.. مرشحة انتخابات الأهلي: زيادة المنافذ وتنوعها على رأس أولويات البرنامج الانتخابي