الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 11:40 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رنا سماحة توجه رسالة رومانسية لسامر أبو طالب «صور»

رنا سماحة وزوجها
رنا سماحة وزوجها

شاركت الفنانة رنا سماحة، جمهورها ومتابعيها بمجموعة صور رومانسية تجمعها بزوجها المطرب والملحن سامر أبو طالب، وذلك في أخر شهور حملها.

ونشرت رنا سماحة، صورها مع زوجها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلقت قائلة: "شكرا حبيبي لأنك جعلتني أشعر دائما بأنني أجمل أمرأة في العالم".

ورد سامر أبو طالب، على منشور زوجته قائلًا: "ربنا يباركلي فيكي ويحفظك ويخليكي ليا، ويقومك بالسلامة ياروح قلبي وحب عمري، بحبك".

فيما طرحت المطربة رنا سماحة، أحدث أعمالها الغنائية في عام 2021، والتي تحمل اسم "شكرًا"، بالتعاون مع زوجها الملحن سامر أبو طالب، في أول تعاون بينهما، بعد انتهاء خلافاتهما التي تصدرت الحديث على مواقع التواصل الاجتماعى خلال شهر سبتمبر الماضى، ونشرت رنا، فيديو كليب الأغنية عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، وهي عبارة عن لقطات من حفل زفافهما.

اقرأ أيضا: لماذا اختارت بشرى المطربة روبي لتقديم دويتو غنائي معها؟

وعلقت رنا علي الفيديو الذي نشرته على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، كاتبًة: "م النهاردة خلاص شكرًا.. لف وحركات لأ.. ده زمان وجبر"، والأغنية من كلمات أحمد حسن راؤول، ألحان سامر ابو طالب، و توزيع عمرو الخضري، فيما طرحت رنا سماحة، فيديو كليب الأغنية كامل عبر قناتها على موقع "يوتيوب".