الإثنين 6 ديسمبر 2021 01:15 صـ 1 جمادى أول 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

التوك شو

في يوم احتفالية طريق الكباش.. الأرصاد تطمئن المواطنين «فيديو»

حالة الطقس
حالة الطقس

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إن اليوم الخميس، تشهد كافة أنحاء الجمهورية طقس معتدل نهارًا، على أن يكون باردًا ليلًا، موضحًة أن الفترة المقبلة تشهد استقرارًا في الأحوال الجوية.

 

 

 

وأضافت منار غانم، في مداخلة هاتفية عبر برنامج "هذا الصباح" المُذاع عبر فضائية "اكسترا نيوز"، أن الفترة المقبلة أيضًا ستشهد ارتفاع تدريجي وملحوظ في درجات الحرارة، بالإضافة إلى ظهور آشعة الشمس بكافة الانحاء على مستوى الجمهورية.

 

 

 

اقرأ أيضًا:رئيس مدينة الأقصر: طريق الكباش حدث عالمي يبقى في ذاكرة الشعب «فيديو»

 

 

وتابعت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية أن الطقس يكون خلال ساعات النهار معتدل الحرارة على القاهرة الكبرى ومحافظات شمال البلاد، وأيضًا الوجه البحري، وجميع محافظات شمال الصعيد.

 

 

وأشارت منار غانم، إلى أن الطقس يكون مائل للحرارة على محافظات جنوب الصعيد خلال ساعات النهار، ولكن خلال ساعات الليل ومع غياب أشعة الشمس، يكون هناك انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، حيث يكون الطقس بارد على جميع أنحاء الجمهورية.

 

 

 

ونوهت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أنه لا يوجد فرص لسقوط الأمطار خلال الأيام القادمة، حيث تكون الظاهرة المؤثرة هي الشبورة المائية نتيجة الاستقرار في الأحوال الجوية، موضحًة أنها قد تكون كثيفة على بعض الطرق الزراعية، والطرق السريعة، والمناطق القريبة من المسطحات المائية.

الأرصاد درجات الحرارة حالة الطقس اليوم طريق الكباش الأقصر الطريق
بنوووك