الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 08:30 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فشل في هتك عرضها فقتلها ووضع الجثة أعلي سطح منزله

جثة- أرشيفية
جثة- أرشيفية

تخفي خلف أحد الحوائط بعدما راقب فريسته التي رأي فيها أنها ستشبع غريزته الدنيئة، وتحيّن الوقت المناسب حتي بدأ في تنفيذ خطته وهي النداء على الطفلة ذات التسع سنوات التي استجابت له وذهبت لإستطلاع الأمر "تعالي معايا علشان تاخدي حاجة لماما توصيلها لها"، فاصطحبها لمنزله الكائن بمركز شرطة كوم حمادة بالبحيرة.

ترحيب بشكل مبالغ فيه من قبل المتهم الذي يعمل سائق ويقيم بذات المركز "كوم حمادة" تجاه الطفلة المجني عليها حتي يستطيع إقناعها بالدخول للمنزل، وحينها حاول الاعتداء عليها أطلقت صرخاتها التي أزعجته، فحاول إسكاتها لكنها استمرت في ذلك، فبدأ بوضع يديه على فمها حتي لفظت أنفاسها الأخيرة.

تملكته الحيرة في كيفية التصرف في الجثة، لكن سرعان ما هداه تفكيره إلى وضعها في جوالين وإلقائها أعلي سطح مسكنه لحين التخلص منها في اليوم التالي.

على الجانب الآخر أسرة الطفلة تجوب الشوارع باحثين عن طفلتهم فلم يجدوها، فأسرعوا لمركز الشرطة للإبلاغ بإختفائها من قبل والدها الذي يعمل "مزارع"، وبتفريغ الكاميرات الموجودة في مكان الواقعة رصدت إحداهما المتهم وهو يصطحب الطفلة، فتم تتبع خط سيره وعمل عدد من الأكمنة له وضبطه.

في البداية أنكر معرفته بالمجني عليها ولكن بمواجهته بما رصدته الكاميرات اعترف تفصيليًا بالواقعة وأنه كان يريد التعدي على الطفلة لكنها صرخت فكتم أنفاسها حتي فارقت الحياة، وأرشد عن مكان الجثة.

اقرأ أيضا: إحالة أوراق شخصين قتلا سائق «توك توك» في الشرقية للمفتي

تم تحرير المحضر اللازم وتتولي النيابة العامة التحقيق معه في الواقعة للوقوف على ملابساتها.