الإثنين 6 ديسمبر 2021 01:26 صـ 1 جمادى أول 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

المحافظات

إحالة أوراق شخصين قتلا سائق «توك توك» في الشرقية للمفتي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قررت محكمة جنايات الزقازيق، في جلستها المنعقدة اليوم، إحالة أوراق شخصين للمفتي؛ لاتهامهما في القضية رقم 13346 لسنة 2021، بقتل سائق "توك توك" والتخلص من جثته في الشرقية.

وكانت دائرة مركز الحسينية شهدت واقعة مؤلمة؛ بسبب مقتل سائق "توك توك"، يبلغ من العمر 27 سنة، مقيم في الإسماعيلية على يد شخصين، إذا قاما المتهمان بسرقة مركبة المجني عليه ولاذا بالفرار.

العثور على جثة سائق توك توك


وتلقى مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة إبراهيم، سائق توك توك،  يبلغ من العمر 27 سنة مقيم في الإسماعيلية، مقتولاً بالقرب من مفارق الخمسات بقرية بحر البقر بدائرة مركز الحسينية.

بالفحص والانتقال، تبين من التحريات الأولية، أن الشخصين هما:- "حمادة. س تاجر ملابس مقيم في القنطرة، يبلغ من العمر 22 سنة، والسيد. م يبلغ من العمر 33 سنة عامل في مزرعة سمك مقيم في بورسعيد) بتعدي على المجني عليه وقتله، وسرقوا المركبته "توك توك" ولاذوا بالفرار.

وجري نقل الجثة إلى مشرحة أحد المستشفيات والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة في الشرقية، وتم القبض على المتهمين بحوزتهم هاتف المجني عليه، وتم ضبط التوك توك.

وفي سياق متصل، قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح قسم تاني الزقازيق، تحديد حبس طالب جامعي 15 يوما على ذمة التحقيقات العامة؛ لاتهامه في قضية رقم 7171 إداري بالتحرش وارتكاب فعل فاضح داخل حرم جامعة الزقازيق بمحافظة الشرقية.

تفاصيل الواقعة 

وترجع تفاصيل القضية، عندما تلقى اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية، يفيد لقسم شرطة ثاني الزقازيق من الطالبة تدعى (س. م بالفرقة الثانية بكلية الآداب جامعة الزقازيق)، تتهم فيه (ط. ع طالب بكلية التمريض بجامعة الزقازيق) بالتحرش بها وارتكاب فعل فاضح داخل الحرم الجامعي.

وعلى الفور تم القبض على المتهم، وإحالته لنيابة قسم ثانى الزقازيق، التي قررت بإشراف المستشار محمد الجمل المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، وبرئاسة أحمد البدري، مدير النيابة العامة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وفي سياق متصل، أصدرت نيابة بلبيس قرار بحبس 3 أشخاص من العناصر الإجرامية 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بتكوين عصابى تخصص في تصنيع وتصدير والاتجار بعقار الكبتاجون المخدرة في الشرقية.

اقرأ أيضا: الفرح تحول لمأتم.. مصرع عروس و3 آخرين أثر حادث انقلاب سيارة زفاف في الشرقية

إحالة أوراق شخصين مدير أمن الشرقية جريدة الطريق المحافظات
بنوووك