الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 12:01 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسرحية «خبطة راس» على «MBC مصر».. الليلة

تعرض قناة MBC مصر، الليلة، أحدث عروض مسرح مصر، في تمام الثامنة مساء، إذ تعرض المسرحية الكوميدية خبطة راس، والتي يشارك في بطولتها مجموعة من نجوم مسرح مصر، مع الفنان الكوميدي الكبير أشرف عبد الباقى.

وتدور أحداث مسرحية "خبطة راس"، في إطار كوميدي في أجواء غير تقليدية داخل إحدى أقسام الشرطة، إذ يتعرض شخص لعملية نصب بسبب سذاجته الشديدة، مما يسبب له الكثير من المشاكل والأزمات، ويفجر الكثير من المواقف الكوميدية الضاحكة.

ويشارك في مسرحية "خبطة راس" العديد من نجوم الكوميديا، وأبرزهم: الفنان أشرف عبد الباقي، علي ربيع، ومُصطفى خاطر، ودينا محسن "ويزو"، ومحمد أسامة "أس أس"، وحمدي الميرغني، ومحمد عبد الرحمن، ومحمد انور، وكريم عفيفي، وإسراء عبد الفتاح، وسارة درزاوي، وإبرام سمير، وحامد محمد، ومحمد توب، وبيشوي طاهر، ومن تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد.

اقرأ أيضا: مواعيد عرض فيلم خديجة في مهرجان الجونة السينمائي الدولي

وكان الفنان أشرف عبد الباقي، أثار جدلا واسعا خلال الفترة الماضية، بعدما تداولت شائعات تفيد بأن الفنان انسحب من مهرجان الجونة السينمائي الماضي بسبب فيلم ريش.

وكشف "عبد الباقي" حقيقة انسحابه من مهرجان الجونة إثر أزمة فيلم ريش، من خلال ظهوره في فيديو لايف على حسابه الشخصي بإنستجرام.

وقال عبد الباقي إنه يحضر مهرجان الجونة السينمائي للمرة الأولى، وأكد أنه لم ينسحب منه، وإنما عاد إلى القاهرة في الموعد المتفق عليه مسبقًا لحضور تكريمه من وزيرة الثقافة في دار الأوبرا المصرية، وهو ليس غاضبًا من المهرجان في أي شيء.

وأوضح أنه كان متحمسًا لمشاهدة فيلم ريش الذي حاز جائزة مهمة في مهرجان كان أسعدت الجميع، وتابع: "شاهدت فيلم ريش بعين المتفرج، ولولا اختلاف الأذواق لبارت السلع"، مشيرًا إلى أنه أعجب ببعض تفاصيله ولم يعجب ببعضها، وهذا أمر طبيعي في السينما.

وأكد عبد الباقي على أن الخطأ الذي وقع فيه فيلم ريش، فكرته الغريبة، خاصة أن المخرج اعتمد على ممثلين غير محترفين".