الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 07:02 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

آخر تطورات الحالة الصحية للإعلامية بسمة وهبة.. وموعد خروجها من المستشفى

بسمة وهبة
بسمة وهبة

يبحث عدد كبير من مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، عن أخر تطورات الحالة الصحية للإعلامية بسمة وهبة، وذلك بعد دخولها المستشفى خلال الأيام الماية، إثر تعرضها لوعكة صحية شديدة على الهواء مباشرة، خلال تقديمها حلقة من برنامجها 90 دقيقة، عبر شاشة قناة المحور.

استقرار الحالة الصحية للإعلامية بسمة وهبة

وكشفت تقارير صحفية خلال الساعات القليلة الماضية، آخر تطورات الحالة الصحية للإعلامية بسمة وهبة، مشيرة إلى أن حالتها تشهد استقرارًا كبيرًا، حيث أنها ما زالت محجوزة بالعناية المركزة، تحت الملاحظة الفورية للفريق الطبي المُعالج.

اقرأ أيضا: تفاصيل صادمة.. القصة كاملة لأزمة رشوان توفيق مع عائلته «فيديو»

حقيقة إجراء بسمة وهبة لعملية قسطرة في القلب

وتردد خلال الأيام الماضية، بأن "وهبة"، خضعت لعملية قسطرة في القلب، حيث أكدت التقارير، بأنّ هذا الإشاعات عارٍ تمامًا عن الصحة، حيث إن هناك اشتباها في إصابتها بذبحة صدرية.

بسمة وهبة في انتظار التقرير الطبي النهائي

وأكد التقارير الصحفية٫ بأنّ مقدمة برنامج "٩٠ دقيقة"، تنتظر تقرير الدكتور الخاص بها، خلال الساعات المُقبلة، ومن المُفترض خروجها من المستشفى خلال يومين تقريبًا، حال استقرار الحالة الصحية، واستكمال العلاج في المنزل.

الإعلامية بسمة وهبة ناعية أسماء مصطفى: هتوحشيني.. مسافة السكة

يذكر أنّ الإعلامية بسمة وهبة، خلال حجزها في المستشفى، حرصت على نعي صديقتها الإعلامية أسماء مصطفى، والتي رحلت عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح يوم الاثنين الماضي، بعد صراع مع مرض السرطان، وكتبت في منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام": "مكنتش أتخيل يا أسماء إن هييجي يوم وأقول الله يرحمك.. آخر مكالمة بيننا اتفقنا إنك هتقوي وكنتي كلك أمل تخفي وقولتيلي أنا بتحسن بس القدر قرر وربنا استردك له.. أنتم السابقون ونحن اللاحقون.. مسافة السكة يا أسماء.. بحبك وحتوحشيني".

وتابعت "وهبة": "هدعي لك في الحرم إن ربنا يرحمك، شيء صعب جدا.. كنا متوقعين إن ربنا مش هيسترد دلوقتي.. مش هدعيلك بس، أنا هعملك عمرة وهجيب لك مياه زمزم وهزورك في قبرك".