الأربعاء 18 مايو 2022 06:07 مـ 17 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

«كنت عايز 1000 جنيه ورفض يسلفني».. ننشر اعترافات المتهم بقتل «تاجر إمبابة»

المتهم- أرشيفية
المتهم- أرشيفية

كشفت تحقيقات النيابة العامة، التي أجريت مع المتهم بقتل صديقه وحرق جثته على الطريق الصحراوي الشرقي الواقع بين محافظتي سوهاج وأسيوط، والمعروف إعلاميا بـ«مقتل تاجر إمبابة»، لسرقته، يوم 9 نوفمبر الجاري، أنه خطط للواقعة قبل تنفيذها بـ15 يوما.

 

وقال المتهم «حمادة عمر مغازي، البالغ من العمر 39 عاما، ويعمل سائق»، في تحقيقات النيابة العامة، إنه يعمل منذ 3 سنوات سائق لدى شخص يدعي «عم بيتر»، وتعرف على المجني عليه «فرج صبحي العبد سعيد»، عن طريق الأول بحكم العمل المشترك فيما بينهما، حيث ينقل للمجني عليه بضاعة خاصة بعمله كتاجر في مواد تصنيع الأكياس البلاستيك بسيارة خاصة بـ«عم بيتر».

 

اقرأ أيضا: اختلت عجلة القيادة.. إصابة 25 عاملا فى انقلاب أتوبيس بالسخنة

 

وأضاف خلال التحقيقات، أنه خطط للواقعة قبل تنفيذها بحوالي 15 يوما، عندما طلب من المجني عليه أن يقرضه مبلغ مالي 1000 جنيه ورفض بحجة أن الأموال «الملايين» التي بحوزته ليست ملكه وخاصة بتجارته، فقرر أن يتخلص منه حتي يتحصل على الأموال لإتمام بعض الأشعة لنجله المُصاب بثقب في القلب، والتي كانت تكلفتها حوالي 800 جنيه.

 

وتابع، أنه قرر التخلص من المجني عليه قبل الواقعة بيوم واحد، ورسم خطة عندما علم أنه سيقوم بإيصاله في اليوم التالي «يوم حدوث الواقعة» إلى أحد الأماكن لتوزيع تجارته.

قتل إمبابة تاجر القاهرة النيابة العامة
بنوووك