الأربعاء 18 مايو 2022 05:54 مـ 17 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

مباحث الجيزة: لا شبهة جنائية في وفاة شاب صعقا بالكهرباء

جثة -ارشيفية
جثة -ارشيفية

كشفت التحريات الأولية لرجال مباحث مركز شرطة البدرشين بمديرية أمن الجيزة، في واقعة بوفاة شاب صعقاً بالكهرباء داخل منزله في منطقة الشوبك الغربي بدائرة المركز، أن المتوفي أصيب بصعق كهربائي أثناء محاولته إصلاح جهاز كهربائي داخل المنزل، ولا شبهة جنائية في الواقعة وهو ما أكده التقرير الطبي المبدائي لمفتش الصحة.

تفاصيل الواقعة

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقي الرائد أحمد عكاشة رئيس مباحث مركز شرطة البدرشين بمديرية أمن الجيزة، إشارة من المستشفي تفيد باستقبال جثة أحد الأشخاص في العقد الثالث من عمره، يرتدي ملابسه كامله ولا توجد به إصابات ظاهرية وادجعاء تعرضه لصعق كهربائي ومقيم بقرية الشوبك الغربي بدائرة المركز.

وبالانتقال والفحص وسؤال أسرته المتوفي أفادوا بأنه خلال محاولته إصلاح جهاز كهربائي داخل المنزل لقي مصرعه صعقاً بالكهرباء، ولم يتهوا أحد بالتسبب في ذلك نافين وجود شبهة جنائية في الواقعة، وهو ما أكدته التحريات وتقرير مفتش الصحة المبدائي، وتم التحفظ علي الجثة داخل ثلاجة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.

اقرأ أيضًا: الجيزة تنتصر لمستحقي الدعم.. إحباط ترويج ٢٤ طن دقيق وسكر بالسوق السوداء

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة والذي أحال الواقعة إلي النيابة العامة لمتابعة التحقيقات.

حوادث الطريق أهم الاخبار مباحث مركز شرطة البدرشين النيابة العامة تحريات المباحث
بنوووك