الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 05:24 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد إصابته بارتجاج.. منتخب مصر يعلن آخر تطورات حالة نجم الأهلي

حمدي فتحي
حمدي فتحي

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، أخر تطورات إصابة حمدي فتحي لاعب الأهلي والمنتخب الأول لكرة القدم.

وبحسب الحساب الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم على موقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك"، فإن حمدي فتحي سيخضع لفحوصات إضافية صباح يوم غد الخميس، للاطمئنان عليه.

وأوضح الاتحاد في بيانه أن فتحي أصيب بارتجاج في التحام خلال مباراة مصر ولبنان، والتي فاز بها الفراعنة 1 / صفر في وقت سابق من اليوم الأربعاء، ضمن منافسات كأس العرب ،حيث أجريت له الإسعافات الخاصة بهذه الحالة وتغييره حسب اللائحة.

وأكد الدكتور محمد أبو العلا طبيب الفريق أن اللاعب بخير وحالته مستقرة، غير أنه في تلك الحالات (الارتجاج) فإنه يتم اتباع بروتوكول خاص ومن بينه الفحوصات التي سيجريها غدا.

وكان فتحي قد خرج من مباراة مصر ولبنان ليحل بدلا منه زميله مهند لاشين في الشوط الأول.

وفاز المنتخب المصري على نظيره اللبناني بنتيجة 1 / صفر، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الرابعة للبطولة.

بتلك النتيجة، بات المنتخب المصري في المركز الثاني بترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف خلف المنتخب الجزائري (المتصدر)، المتساوي معه في نفس الرصيد، عقب فوزه 4 / صفر على منتخب السودان في وقت سابق اليوم بنفس الجولة.

اقرأ أيضًا: معلق «بي إن سبورت» يرد على حملات دعم المثلية.. ويرشح هذا المنتخب للفوز بكأس العرب - خاص

ويلعب منتخب مصر مع نظيره السوداني في الجولة الثانية للمجموعة يوم السبت القادم، وهو نفس اليوم الذي يشهد إقامة مباراة لبنان والجزائر بالجولة ذاتها.