الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 08:23 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد العدل يخرج عن صمته ويهاجم هاني شاكر «منك لله».. تفاصيل

محمد العدل وهاني شاكر
محمد العدل وهاني شاكر

شن المخرج محمد العدل هجوم على الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، من خلال حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيسبوك"، وكان ذلك تزامنا مع قرار الأخير بإحالة مطرب المهرجانات عمر كمال للتحقيق.

ودشن محمد العدل بوست عبر حسابه الخاص على الفيسبوك قائلاً: "إهانة قدسية مصر، يا راجل عيب، هي مصر قليلة قوي كده وأنت واخدها معاك في كل خناقة، هتموت من مكاسبهم تقوم تسلمهم لمحامين الغبرة، منك لله ع الصبح، خلتنا ندافع عن ناس غصب عننا".

اقرأ ايضًا| بفيديو جديد.. عمر كمال يدافع عن نفسه من تهمة الإساءة لمصر

ويذكر أن نقابة المهن الموسيقية برئاسة هاني شاكر أصدرت بيانا أقرت به تحويل عمر كمال للتحقيق، بعد ظهوره في إحدى حفلاته بموسم الرياض مؤخرا، واستبداله كلمات أغنيته بنت الجيران من هشرب خمور وحشيش، إلى هشرب تمور وحليب، وهو ما خلق حالة كبيرة من الهجوم عليه.

وجاء البيان كالتالي الذي أصدره نقيب الموسيقيين هاني شاكر: في آخر حفلات المطرب عمر كمال في المملكة العربية السعودية؛ حينما سُئل عن سبب استبدال كلمتي خمور وحشيش بتمور وحليب في أغنيته الشهيرة، قال: أنا واقف على أرض طاهرة، والفنان هاني شاكر طلب منه تغيير هذه الكلمات من قبل لخطورتها على القيم والأخلاق، وأنها تترسخ في وجدان النشء.