الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 07:07 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تصدره التريند.. رشوان توفيق مفاجأة حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي

رشوان توفيق
رشوان توفيق

حرص مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 43، على توجيه دعوة خاصة للفنان رشوان توفيق، لحضور حفل الختام، غدًا الأحد 5 ديسمبر في دار الأوبرا المصرية.

وكشفت تقارير صحفية خلال الساعات القليلة الماضية، عن حضور رشوان توفيق، فعاليات حفل الختام، من ناحيته أعرب "توفيق"، عن سعادته البالغة لتلقيه دعوة حضور حفل ختام المهرجان، مشيرًا إلى أنه تفاجئ عندما تلقى اتصالًا هاتفيًا من إدارة المهرجان يخبروه بتلك الدعوة.

اقرأ أيضا: شاهد.. زوجة كريم فهمي تحتفل بعيد ميلاده بطريقة رومانسية

وأردف النجم رشوان توفيق: "لا أعلم سبب الدعوة حتى الآن، وإذا كنت سُأسلم لأحدهم الجائزة أم لا، ولكن في كل الأحوال سعيد بتلقي تلك الدعوة الكريمة من إدارة مهرجان عريق مثل القاهرة السينمائي".

ويذكر أن الفنان رشوان توفيق، يعمل حاليًا على تصوير مشاهده في حكاية جديدة بعنوان "أوضة وصالة"، وهي إحدى حكايات مسلسل "نصيبي وقسمتك 4"، حيث يجسد خلال أحداث الحكاية دور والد الفنان أحمد عبد العزيز، كما تضم الحكاية كل من الفنانة إنعام سالوسة، وشاهيستا سعد، والحكاية من إخراج عصام نصار.

ويشار إلى أن أخر أعمال رشوان توفيق، السينمائية مشاركته في فيلم "خيال مآتة"، والذي طرح في صيف 2019، وشارك في تمثيله مع الفنان أحمد حلمي ومنة شلبي وخالد الصاوي وانتصار وبيومي فؤاد.