الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 04:19 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تأثر الرئيس السيسي بكلمتها في نسخته الأولى.. «كورونا» يغيب رجاء الجداوي عن «قادرون باختلاف»

قادرون باختلاف
قادرون باختلاف

شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، اليوم الأحد، فاعليات احتفالية قادرون باختلاف في نسخته الثالثة، بعد أن لاقت النستختين السابقتين إشادة وإعجاب العديد خاصة الجهات المعنية بشئون ذوي القدرات الخاصة لما تكرسه الدولة من اهتمام لهذه الفئة.

وشهدت النسخة الأولى والثانية من الاحتفاليات لقطات متنوعة من عروض مسرحية، وأغاني متميزة وحضور بعض الفنانين والفنانات الذين حرمهم الموت من حضور النسخة الحالية ومشاهدة ما تبذله الحكومة والدولة من جهود لفئة ذوي القدرات الخاصة.

اقرأ أيضًا: انفراد.. «الطريق» مع الطفل الباكي داخل دار الرعاية: أنا سعيد وسط اللي بيحبوني

 


الفنانة الراحلة رجاء الجداوي

ومن أشهر الفنانات اللاتي لم يستطعن حضور النسخة الثالثة من احتفاليات قادرون باختلاف، هى رجاء الجداوي التي غيبها الموت في الخامس من شهر يوليو العام الماضي، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد التي أصيبت به أثناء تصويرها للحلقات الأخيرة من مسلسل لعبة النسيان.

وناشدت "الجداوي" أثناء الكلمة التي ألقتها خلال مشاركتها في النسخة الأولى لـ"قادرون باختلاف"، الوقوف بجانب أصحاب الهمم ودعمهم واحتوائهم مثلما يفعل الرئيس عبدالفتاح السيسي، مؤكدة على سعادتها بمشاركتها في هذا الحفل.

وأوضحت أنها لم تأت إلى الاحتفالية من أجل عرض أزياء، ولكن حبها لأصحاب القدرات الخاصة هو ما دفعها للحضور"، مضيفة: وأنت بتحبهم يا ريس والعالم كله بيحبهم قوي"، ما جعل الرئيس السيسي يتأثر بكلماتها ولم يتمالك دمعوه أثناء الاحتفالية.

اقرأ أيضًا: غرامة ألف جنيه.. عقوبات هزيلة تشجع العنف والإهمال ضد الأطفال ”الطريق” توضح

موضوعات متعلقة