الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 06:29 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نظر استئناف خادمة نادية الجندي على حكم حبسها بعد قليل

نادية الجندي
نادية الجندي

تنظر محكمة جنح شمال الجيزة، بعد قليل، اليوم الثلاثاء، استئناف خادمة الفنانة نادية الجندي على حكم حبسها سنة لاتهامها بسرقة مشغولات ذهبية من فيلاتها بكرداسة، كما قضت ببراءة زوجها المتهم فى ذات القضية.

ألقى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة القبض على خادمة، لاتهامها بسرقة مصوغات ذهبية من فيلا الفنانة نادية الجندي بكرداسة، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

وأمرت جهات التحقيق، في وقت سابق، بإحالة الخادمة وزوجها إلى محكمة الجنح، بعد اتهامهما بسرقة الفنانة نادية الجندي، التي ذكرت أنها اكتشفت اختفاء خاتمين ألماس من فيلتها على طريق المنصورية بالإضافة إلى سرقة مبلغ مالي قدره 46 ألف جنيه تقريبًا.

بداية الواقعة بتلقي قسم شرطة كرداسة، بلاغا من الفنانة نادية الجندي، تحت إشراف اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، والعميد عمرو البرعي رئيس قطاع أكتوبر، يفيد بسرقتها من داخل فيلاتها الموجودة على طريق المنصورية.

اقرأ أيضا: تأجيل محاكمة المتهمين بقتل فتاة المول لـ7 فبراير

نجحت الأجهزة الأمنية في كشف لغز واقعة السرقة، واتهمت الفنانة نادية الجندي خادمتها وزوجها بالسرقة، وتم إلقاء القبض عليهما وعرضهما على جهات التحقيق، التي قررت حبسها على ذمة التحقيقات، ثم إحالتهما للمحاكمة.