الطريق
الأحد 2 يونيو 2024 04:55 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بالتعاون مع ”مبادرة سلامتك” الاحتفال باليوم العالمي للسلامة والصحة المهنية قصور الثقافة تختتم مشاركتها بالمهرجان الدولي للطبول بالإسماعيلية قرية البرج القديم بالإسكندرية تستقبل قوافل قصور الثقافة والمسرح المتنقل الفائز بتشجيعية الدراسات الأدبية واللغوية: نتمناها مهما حققنا من جوائز الأحوال المدنية: استخراج 8549 بطاقة رقم قومي و23123 مصدرا مميكنا ضبط 20 طنا من الدقيق المدعم قبل بيعه في السوق السوداء الحماية المدنية تسيطر على حريق بكشك تذاكر بالمجمع الطبي بجامعة طنطا.. صور بأمر من النائب العام.. القبض على قائدي حافلتين مدارس خالفا الحد المسموح للسرعة جمعية مطورى القاهرة الجديدة تجرى انتخابات مجلس إدراتها وسط منافسة قوية من 25 مرشح وبمشاركة قوية من الأعضاء عاجلI قتلى إسرائيليين بمحور فيلادلفيا مدبولي يُشدد على ضرورة الالتزام بتعيين 30 ألف مُعلم للانتهاء من سد الفجوة وزير الإسكان ومحافظ الإسكندرية يتفقدان مشروع إنشاء القوس الغربي لمحور اللواء عمر سليمان

أبرزهم منى زكي وحنان مطاوع.. هكذا علق نجوم الفن على صور ريهام عبد الغفور ونجلها في القاهرة السينمائي»

ريهام عبد الغفور ونجلها
ريهام عبد الغفور ونجلها

تصدرت النجمة ريهام عبد الغفور، قائمة التريند في محرك البحث بجوجل، وذلك بعد ظهورها مع نجلها لأول مرة في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

ريهام عبد الغفور ونجلها

وتفاعل العديد من نجوم الفن مع صور ريهام عبد الغفور ونجلها الأكبر "يوسف"، التي نشرتها أمس وأثار الجدل بمجرد ظهوره برفقة ريهام في ختام المهرجان، وقام العديد بتشبيهوا بوالدها النجم أشرف عبد الغفور.

وعلقت النجمة حنان مطاوع على الصور التي نشرتها ريهام مع نجلها، قائلة: "الله اكبر عليكوا حبيبتي"، وكتبت لها النجمة منى زكي: "الله واكبر ما شاء الله ربنا يحفظكم".

وجاءت تعليقات الجمهور، كالآتي: "شبه جدو الأستاذ اشرف عبد الغفور ما شاء الله، افتكرته جوزك، ما شاء الله انتي شكلك جمبه خطيبته ربنا يحفظكم، ربنا يخليهولك نسخه من باباكي اوي، ربنا يحميه ويخليه وتفرحين بيه دائما، وأنا بتفرج على الختام بابا كان جنبي بقوله دا اكيد أخوها مش جوزها دا شبهها قالي تصدقي اه، قمر يا ريكو انتي ويوسف ربنا يخلهولك حبيبتي ويباركلك فيه، شبه جده الفنان القدير ربنا يحفظه".

وكانت شاركت الفنانة ريهام عبد الغفور جمهورها ومتابعيها، بمجموعة صور مع أبنها "يوسف" في ختام مهرجان القاهرة السينمائي، عبر حسابها الشخصي بـ"انستجرام".

وعلقت قائلة: "من الحفل الختامي للمهرجان .. كانت هذه المرة مميزة جدًا بالنسبة لي أن أحضر أكبر إنجاز لي في حياتي، ابني الأكبر يوسف ربنا يحميه ويحمي كل أولادنا وأولادكم يارب، وشكرا لكل المصورين الذين التقطوا هذه اللحظات الخاصة".

اقرأ أيضًا.. بإطلالة غير متوقعة.. لاميتا فرنجية تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

ختام مهرجان القاهرة السينمائي

وحضر حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، مجموعة كبيرة من النجوم وهم: "نيللى كريم وزوجها، بسمة، دارين حداد، كارولين عزمى، أحمد مجدى، رنا رئيس، المخرج مجدى أحمد على، تونى ماهر، مصطفى أبو سريع، طارق صبرى، الإعلامى عمرو الليثى، سامو زين، محمد ممدوح، أحمد داش، ميرهان حسين، أمينة خليل، انجى وجدان، نور فخرى، حسن أبو الروس، كما تواجد الهام شاهين، ريهام عبد الغفور، سامو زين، عبير صبرى، ناهد السباعى ووالدتها ناهد فريد شوقى، ظافر العابدين، أمير المصرى، الإعلامية سهير جودة، المنتج محمد العدل، مريم الخشت، سامية الطرابلسى، طارق صبرى، صبا مبارك، رامى وحيد".