الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 12:39 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المالية تعلن موعد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2021..تفاصيل

وزير المالية
وزير المالية

أعلنت وزارة المالية، برئاسة الدكتور محمد معيط، عن جدول مواعيد عمليات صرف مرتبات شهر ديسمبر 2021 للعاملين بالجهاز الإداري للدولة، وذلك على مدار 7 أيام.


بداية عملية صرف مرتبات شهر ديسمبر 2021

- تبدأ عملية صرف مرتبات شهر ديسمبر 2021 للعاملين، من الـ22 من ديسمبر الجاري وحتى الـ26 من نفس الشهر.

 
 
 

 

تبدأ بـ 33 وزارة وهيئة

وتقوم "المالية"، لصرف مرتبات شهر ديسمبر 2021، بتقسيم الوزارات والهيئات لتبدأ بصرف مرتبات 33 وزارة وهيئة، ثم مرتبات 13 وزارة وهيئة أخرى، ثم جميع الوزارات والجهات، ويتم ذلك مراعاة لعدد العاملين في كل وزارة أو هيئة والجهات، والمديريات التابعة لها بالمحافظات.

أوضحت الوزارة، إنه سيتم استكمال صرف بواقي رواتب العاملين بالوزارات والجهات الأخري لمرتبات شهر ديسمبر 2021، علي مدار يومين اعتبارا من 27 حتي 28 من نفس الشهر.

وتوصي وزارة المالية، العاملين بالجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلى، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل وزارة أو هيئة.

اقرأ أيضا: قرارات عاجلة لمجلس الوزراء.. منها حوافز جديدة وتعديل قانون الطفل

وكان موعد صرف معاشات المعلمين شهر ديسمبر2021.. لاقى مشاهدات عالية عبر محرك البحث "جوجل" من قبل الملايين من مستحقي معاشات هيئة التأمينات الاجتماعية.

أعلنت هيئة التأمينات الإجتماعية من صرف معاشات المتقاعدين عن العمل فى الفترة من "1، 5" لصرف معاشات شهر ديسمبر للمعلمين 2021، وذلك وفقا للخطة الوقائية لتفادي انتشار عدوى فيروس كورونا بين أصحاب المعاشات من كبار السن.

اقرأ المزيد: رئيس هيئة التأمينات: اهتمام القيادة السياسية بملف التأمينات على أعلى مستوى

موعد صرف معاشات المعلمين شهر ديسمبر 2021.. في إطار الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الحكومة لتفادي انتشار عدوى فيروس كورونا بين أصحاب المعاشات، وضعت هيئة التأمينات الاجتماعية نظاما لصرف معاشات المعلمين شهر ديسمبر 2022، وفقا للشرائح المالية حيث يتم للصرف لأصحاب المعاشات الأقل من 1000 جنيه خلال الفترة المخصصة للشريحة الأولى وعادة ما تكون في اليوم الأول للصرف، فيما يتم الصرف لأصحاب المعاشات الأكثر من 1000 والأقل من 2500 جنيه خلال الفترة المخصصة للشريحة الثانية وعادة ما تكون في اليوم الثاني للصرف، فيما يتم الصرف لأصحاب المعاشات الأكثر من 2500 جنيه خلال الفترة المخصصة للشريحة الثالثة وعادة ما تكون في اليوم الثالث الصرف.

اقرأ ايضا: هل علقت الحكومة الدراسة في مدارس وجامعات مصر؟.. الوزراء يرد

موضوعات متعلقة