الطريق
الخميس 2 مايو 2024 06:24 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مرتضى منصور يوجه ضربة قوية لحمدي النقاز.. اعرف التفاصيل

مرتضى منصور وحمدي النقاز
مرتضى منصور وحمدي النقاز

كشفت تقارير صحفية تونسية، عن توجيه مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، ضربة قوية لحمدي النقاز لاعب أهلي جدة السعودي.

وكان الزمالك قد تعاقد مع حمدي النقاز خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، قبل أن يرحل اللاعب إلى أهلي جدة بعقد ثلاثي، بسبب حرمان الأبيض من قيد الصفقات الجديدة.

وقالت إذاعة "موزاييك" التونسية، إن مسؤولو الزمالك بقيادة مرتضى منصور، قرروا فسخ العقد الثلاثي الموقع من جانب اللجنة المؤقتة التي كانت تدير النادي برئاسة حسين لبيب، وأهلي جدة السعودي وحمدي النقاز والذي يتضمن إعارة اللاعب لمدة موسم واحد.

وكشفت أن إدارة الزمالك تقدمت بشكوى رسمية ضد النقاز، في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بسبب حصوله على مقدم تعاقده بعد عودته مرة ثانية، ولم يرده حتى الآن.

وأشارت الإذاعة في التقرير، إلى أن إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور ترفض نهائيًا التعامل مع حمدي النقاز، بسبب هروبه في وقت سابق عن الفريق.

اقرأ أيضًا: كورونا يؤجل اجتماع مجلس إدارة الزمالك ومسحة لمرتضى منصور

الجدير بالذكر، أن الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد فتح تحقيقًا الفترة الماضية، في قيد حمدي النقاز بصفوف أهلي جدة، وسط شكوك حول وجود العقد الثلاثي من الأساسي، الأمر الذي قد يعرض الزمالك لعقوبات جديدة من الفيفا.