الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 07:17 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رضا عبد العال يعلق على أداء منتخب مصر : «هيطلع روحنا» .. خاص

رضا عبدالعال
رضا عبدالعال

تحدث رضا عبد العال لاعب الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، عن عودة الروح في مباراة الجزائر لمنتخب مصر، ضمن منافسات بطولة كأس العرب 2021.

وكان المنتخب الوطني قد تعادل مع نظيره الجزائري بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات، ليتصدر المجموعة الرابعة باللعب النظيف.

وقال عبد العال في تصريحات خاصة لـ "الطريق": "إحنا هيطلع روحنا بس اصبروا"، مؤكدًا أن المنتخب المصري يقدم أفضل مستوى بين المتواجدين لكنه ليس منتخب مصر الذي نعرفه، إشارة منه الى عدم اقتناعه بالمنتخب تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش.

وعن مقارنة منتخب الفراعنة الحالي بمنتخب جيل أبو تريكة وبركات تحت قيادة الكابتن حسن شحاته، قال: "منتخب شحاتة لا يقارن ولن يعود وانتظرو الأسوء في القادم مع البرتغالي".

تولى كارلوس كيروش قيادة الفراعنة منذ 7 سبتمبر 2021، وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم تعيين كيروش مديرا فنيا للمنتخب الوطني، على أن يعاونه كل من ضياء السيد كمدرب عام، ومحمد شوقي كمدرب مساعد، بالإضافة إلى عصام الحضري كمدرب لحراس المرمى.

اقرأ أيضًا: التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام الأردن في كأس العرب

ويستعد المنتخب المصري لمواجهة نظيره منتخب الأردن مساء اليوم السبت 11 ديسمبر في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العرب التي تستضيفها قطر حاليًا.