الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 10:18 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سعر صادم لـ إطلالة شيرين عبد الوهاب بعد ظهورها «صلعاء» في حفلها بأبو ظبي

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

ما زالت إطلالة الفنانة شيرين عبد الوهاب حديث الجمهور والسوشيال ميديا على مدار الساعات الماضية بعد ظهورها بدون شعر ولكنها تألقت بفستان ذهبي لامع.

وجاء ذلك في أول حفل تحييه الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد إعلان طلاقها من زوجها الفنان حسام حبيب ضمن فاعليات مهرجان "أم الإمارات" بأبو ظبي، وارتدت شيرين عبد الوهاب فستانا من تصميم دار أزياء Dolce & Gabbana.

إطلالة شيرين عبد الوهاب

وجاء فستان شيرين عبد الوهاب بخامة السيكوين اللامعة وطوله متوسط يصل للركبة بأكمام طويلة ورقبة عالية وفيما يخص سعره فهو يبلغ 9112 درهم إماراتي وذلك يعادل 39 ألف جنيه مصري.

وفسر الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي ظهور شيرين عبد الوهاب الأخير وحلق شعرها أنه نتيجة تعرضها لاكتئاب بسبب طلاقها من حسام حبيب وآخرين قالوا إنه ضربها وحلق شعرها، والبعض الآخر يرى أنه مجرد لوك جديد اعتمدته لجذب الأنظار.

أول تعليق من شيرين عبد الوهاب

ومن جانبها، خرجت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن صمتها ونفت تعرضها للضرب والتعنيف على يد طليقها حسام حبيب ونشرت تغريدة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "تويتر".

وكتبت شيرين: "ليه ميكونش لوك جديد؟.. ليه ميكونش تغيير؟.. ليه ميكونش أنا اللي عملت كدة حتى لو عندي اكتئاب؟.. ليه فرضتوا السيء والأسوأ وظلمتوا شخص برىء وظلمتوني.. أنا قوية بيكوا، بس محبش حبكوا ليا يخليكوا متشوفوش الحقائق أو تكونوا ظالمين".

ونشرت شيرين الأسبوع الماضي بيانا تؤكد خلاله الطلاق رسميًا وقالت: "النجمة شيرين عبد الوهاب تحسم الجدل حول انفصالها من حسام حبيب".

وتابعت: "وتؤكد وقوع الطلاق رسميا، للمزيد من التفاصيل من هنا: بيان - شيرين عبد الوهاب تؤكد طلاقها من حسام حبيب رسميا".

اقرأ أيضًا: كيف دعم نجوم الفن شيرين عبد الوهاب بعد ظهورها حليقة الرأس؟

وفي السياق نفسه، تحدثت مع الإعلامية نضال الأحمدية في لقاء خاص وقالت لها: "أنا الآن حرة ولكن حسام حبيب بيغير علي جدا.. ولكني الآن استمتع بحياة الحرية ولا أندم على ما ضاع مني أو فاتني فأنا أبني شيرين جديدة".

وأضافت: "غير محتلة أو مستعبدة"، كما كشفت أنها رأت في منامها لبنان وهو ينهض من جديد، لافتة إلى أنها تتابع عدد من الأطباء النفسيين.