الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 09:47 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
يومي ٨و٩ مايو الملتقي الخامس عشر للتوظيف والتدريب بجامعه ٦ اكتوبر أجواء حارة ورياح ترابية.. الأرصاد تُحذر من اضطرابات جوية غدًا الخميس الطريق تنشر في عددها الجديد: العالم ينتفض ضد اجتياح نتنياهو لرفح الفلسطينية نائب محافظ الوادي الجديد تفتتح أعمال تطوير منفذ الوحدة المحلية ”عمال مصر الثروة الحقيقية وسلاح التنمية والبناء” .. في إحتفالية وندوة تثقيفية بإعلام الداخلة محافظ الغربية يهنئ نادي غزل المحلة لصعودة الي الدوري الممتاز حلقة نقاشية حول تأسيس شركة مساهمة بجامعة قناة السويس وزيرة الثقافة تلتقي نظيرها القطري لبحث سبل دعم التعاون المشترك كولر يمنح لاعبيه راحة من التدريبات غدًا الخميس.. تفاصيل مدير عام الشؤون التنفيذية تتفقد التجهيزات النهائية لمسرح ابن خلدون بإدارة عين شمس التعليمية من بينهم 600 ألف طفل.. الصحة العالمية: 1.4 مليون شخص معرضون للخطر في رفح المالية: حققنا فائضًا أوليا 1.6% وعجز كلي بنسبة 6% العام الماضي

هل فكرت شيرين عبد الوهاب في الانتحار بسبب حسام حبيب؟

شرين عبد الوهاب
شرين عبد الوهاب

حالة من الجدل الكبير،عبر مواقع السوشيال ميديا، خلال الفترة الماضية، منذ انتشار اللقاء الإعلامى الخاص بالفنانة شيرين عبد الوهاب مع الإعلامية نضال الأحمدية والتى كشفت من خلاله عن كثير من الأسرار الخاصة بانفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب.

محاولات شيرين عبد الوهاب الانتحار

وتحدثت المطربة شيرين عبد الوهاب، خلال لقائها مع الإعلامية اللبنانة نضال الأحمدية، حيث أكدت بأنها فكرت في الانتحار بسبب التعنيف التى كانت تتعرض له من قبل زوجها السابق المحلن حسام حبيب، بعد تقديم "الأحمدية"، سؤال لها عن أن علاقتها بالله قوية وهذا سبب ابتعادها عن الانتحار فردت شيرين قائلة: "مين قالك إن مجربتش، ربنا سترها معايا لحد دلوقتى علشان دى رغبة الله، أنا عملت كل حاجة ممكن تخليني أموت".

اقرأ أيضا: نيللي كريم لشيرين عبد الوهاب: إنتي قوية وهتفاجئينا

ولكن هذه ليست المرة الأولى التى تكشف فيها "عبد الوهاب"، عن محاولتها الانتحار ولكن سبق، وتحدثت عن الإنتحار خلال لقائها مع الإعلامية وفاء الكيلانى منذ ثلاث سنوات فى برنامج "تخاريف"، قائلة: "حاولت الانتحار كذا مرة وربنا يسامحنى ويغفرلى تجربة صعبة وأتمنى إن محدش يعملها ميجربش فيها".

وأردفت بأنها تذهب لأطباء نفسيين وتتناول أدوية اكتئاب وأنها كانت ترغب فى الزواج من طبيب نفسي ليخلصها من كل هذه الأشياء.

حفل شيرين عبد الوهاب

يذكر أن المطربة شيرين عبد الوهاب، قدمت أمس الجمعة، أحدث حفلتها الغنائية في عام 2021، فى مدينة أبو ظبي بحضور جماهيري كبير وقدمت خلال الحفل عددا من أغانيها المميزة التى تفاعل معها الجمهور بشكل كبير وكانت خلال الحفل تبعث رسائل بأنها فاقت مما كانت فيه وعادت لحياتها مرة آخرى.