الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 04:51 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد نجاح «جوازة معفرتة».. 3 أعمال فنية جمعت هنا الزاهد وأحمد فهمي

أحمد فهمي وهنا الزاهد
أحمد فهمي وهنا الزاهد

تشهد مسرحية "جوازة معفرتة"، أول تعاون مسرحي مشترك بين النجم أحمد فهمي، وزوجته الفنانة الشابة هنا الزاهد، بينما لم تكن تجربة التمثيل الأولى التي تجمع بينهم فقد جمعهما من قبل في عمل درامي يحمل اسم "الواد سيد الشحات"، وعمل إذاعي آخر يحمل اسم "عربي إنجليزي".

وأصبح النجمين أحمد فهي، و"الزاهد"، من أشهر الثنائيات، في الوسط الني خلال الفترة الأخيرة، حيث يشاركان دائمًا جمهورهما ومتابعيهم مغامراتهما في السفر والرحلات كثيرًا، لذا يتحمس ويترقب الجمهور مشاهدتهما معًا من خلال عمل فني.

اقرأ أيضا: لهذا السبب.. أحمد فهمي وهنا الزاهد تريند «تويتر» في السعودية

أول عمل مسرحي يجمع هنا الزاهد وأحمد فهمي

ويخوض "فهمي"، تجربته الأولى على المسرحية برفقة زوجته هنا الزاهد، التي تعد تجربتها الأولى أيضًا، وقد تحدث في وقد تحدث في وقت سابق، عن المسرحية، موضحًا رهبته من الوقوف للمرة الأولى على خشبة المسرح.

كما كشفت "الزاهد"، أنَّ الوقوف على خشبة المسرح صعب جدًا، وذلك في تدوينة نشرتها خلال حسابها الشخصي عبرموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، في الساعات الأولى من فجر اليوم.

 وقالت: "في موسم الرياض بمسرحية "جوازة معفرتة"، اتبسط جدا إني شوفت جمهور الرياض، شكرَا ليكم على كل الحب اللي شوفتوا منكوا، فعلا التمثيل على المسرح، أصعب حاجة بس استقبلكوا خفف رهبة المسرح جوايا".

أول عمل درامي لـ هنا الزاهد وأحمد فهمي

وكان مسلسل "الواد سيد الشغال"، أول عمل درامي يجمع بين أحمد فهمي، وزوجته الفنانة هنا الزاهد، حيث تم عرضه في صيف 2019، مع الفنان الكوميدي، محمد عبدالرحمن الشهير بـ "توتا".

واختارت "الزاهد"، مشاركتها في مسلسل "الواد سيد الشحات"، على الزعم من عرض 5 أعمل أخرى عليها، ولكن كانت ترفض، وفضلت مشاركة زوجها الفنانة أحمد فهمي في أول عمل فني يجمعهما، وكانت ذلك خلال فترة الخطوبة.

أول مسلسل إذاعي لـ أحمد فهمي وهنا الزاهد

بينما كانت التجربة الأولى للثنائي أحمد فهمي، وزوجته الفنانة الشابة هنا الزاهد، في الأعمال الإذاعية، هي مشاركتهما معا بالمسلسل الإذاعي "عربي إنجليزي"، حيث تم عرضه في عام 2019.