الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 05:12 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس جامعة قناة السويس يُتابع استعدادات كلية الآداب لاستقبال موسم الامتحانات لليوم الخامس.. توافد المواطنين للتقدم للتصالح بالوحدة المحلية بشبين القناطر زوجة عصام صاصا تهاجم منتقديه: ”جوزي مش بيدوس الناس بفلوسه” مدير عام التعليم الفني يتفقد سير أعمال الامتحانات بمدرسة الصناعات الزخرفية الثانوية بنين بالوايلي أبرز تصريحات الرئيس السيسي خلال افتتاح مشروع ”مستقبل مصر” مصرع طفل رضيع وتباع في الشرقية بالصور .. افتتاح مبنى مجمع النيابات الإدارية بسوهاج وتدشين منظومة التحول الرقمي ضبط 6 عناصر إجرامية بحوزتهم مواد مخدرة بقيمة 3.3 مليون جنيه «وزير التجارة»: 1.27 مليار دولار حجم صادرات الصناعات الهندسية الربع الأول 2024 تراجع أسعار الذهب وسط ترقب لبيانات التضخم الأمريكية عن شهر أبريل د. مينا سمعان : نمتلك مقومات جذب السياحة العلاجية .. ولابد من إقرار قانون المسؤلية الطبية لوقف هجرة الكفاءات موعد مباراة أستون فيلا وليفربول بالدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

بعد هدفه في الأردن.. 6 معلومات عن مروان داود المطرود من الأهلي

مروان داوود
مروان داوود

تألق مروان داوود، لاعب فريق إنبي، مع المنتخب الوطني، خلال مواجهة الأردن أمس، في اللقاء الذي جمعهما على استاد الجنوب بقطر، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب - فيفا، حيث إن اللاعب نسى كافة الانتقادات التي تعرض لها في الفترة الماضية، وسجل هدفًا مهمًا لمصر خلال مباراة النشامة.

مصر تفوز على الأردن بثلاثية

حقق المنتخب الوطني، الفوز على نظيره الأردني، بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس السبت، على استاد الجنوب، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب - فيفا.

هدف مروان داوود في الأردن

تمكن مروان داوود، لاعب المنتخب الوطني من تسجيل الهدف الثالث لمصر أمس في مرمى المنتخب الأردني، حيث إنه شارك في اللقاء كبديل لعمر كمال عبد الواحد، الذى شارك في معظم المباراة تقريبًا، ونال داوود إشادات واسعة عقب مواجهة النشامة.

وارتفعت عمليات البحث في الساعات الماضية، عن مروان داوود، صاحب هدف الفوز لمصر أمام الأردن في كأس العرب - فيفا، ويرصد الطريق في السطور التالية من هو مروان داوود نجم المنتخب الوطني:

- مروان داوود من مواليد 27 أغسطس عام 1997، حيث يبلغ من العمر 24 عاما.

- بدأ مروان داوود حياته الكروية في ناشئين نادي الشمس كظهير أيسر.

- انضم مروان داوود إلى ناشئين النادي الأهلي بعد تألقه مع الشمس.

- رحل مروان داوود عن الأهلي بعد عامين داخل القلعة الحمراء بسبب إلغاء مسابقة مواليد 1997.

- عاد مروان داوود إلى صفوف نادي الشمس ولعب 3 مواسم، ثم انتقل لإنبي مطلع الموسم الحالي.

اقرأ أيضًا: ”حاولنا بكل طاقتنا إنقاذه”.. طبيب نادي المجد يكشف كواليس وفاة أدهم السلحدار

موعد مباراة المنتخب المقبلة في كأس العرب

يستعد المنتخب الوطني ، لمواجهة نظيره الأردني، في الخامسة مساء يوم الأربعاء المقبل ، على استاد رأس أبو عبود (٩٧٤) ، ضمن منافسات الدور نصف النهائي بطولة كأس العرب - فيفا.

اقرأ أيضًا.. أفشة يدعم دكة منتخب مصر أمام الأردن في ربع نهائي كأس العرب