الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 06:56 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لجنة القيد بنقابة الصحفيين تعلن مواعيد سداد رسوم كارنيه «تحت التمرين»

خالد ميري وكيل نقابة الصحفيين ورئيس لجنة القيد
خالد ميري وكيل نقابة الصحفيين ورئيس لجنة القيد

أعلنت نقابة الصحفيين، اليوم الخميس، مواعيد تحصيل رسوم القيد وسداد الاشتراكات ورسوم استخراج الكارنيه للمتقدمين الجدد تحت التمرين.

وحددت لجنة القيد برئاسة الكاتب الصحفي خالد ميري وكيل نقابة الصحفيين، مواعيد تحصيل الرسوم وسداد الاشتراكات للمتقدمين الجدد تحت التمرين بداية من يوم السبت 18 ديسمبر الجاري، وحتى يوم الخميس 23 من الشهر نفسه.

وفي سياق آخر كان مجلس نقابة الصحفيين قد وافق في اجتماعه الأخير يوم الثلاثاء الموافق7 ديسمبر 2021 على الاقتراح المقدم من نقيب الصحفيين ضياء رشوان، بتنظيم وتوسيع استفادة الزميلات والزملاء المتعطلين عن العمل لأسباب مختلفة، من إعانة البطالة التي تقدمها النقابة. ويتضمن هذا التنظيم والتوسيع التالي:-

- استمرار صرف الزميلات والزملاء المشمولين بإعانة البطالة حاليا، صرفها بنفس القيم المقررة لكل منهم، حتى إنتهاء تنظيم شمولها لمستحقيها جميعا.

- فتح الباب لكل الزميلات والزملاء المستحقين للإعانة وغير المشمولين بها حاليا، للتقدم لتسجيل أسمائهم بمكتب النقيب في الفترة من 16 ديسمبر 2021 وحتى 16 يناير 2022، والتوقيع على الإقرار الذي أقره مجلس النقابة.

- على من يرغب من الزملاء المشمولين حاليا بإعانة البطالة الاستمرار في تقاضيها، توقيع نفس الإقرار السابق الإشارة إليه خلال نفس الفترة المشار إليها سابقا بمكتب النقيب.

موضوعات متعلقة