الطريق
السبت 11 مايو 2024 11:48 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

القبض على المتهم بسرقة بطاقة الدفع الإلكتروني بالنزهة

القبض على المتهم بسرقة أموال
القبض على المتهم بسرقة أموال

تمكنت إدارة مكافحة الاموال العامة بمديرية أمن القاهرة، كشف ملابسات استخدام بطاقة الدفع الإلكتروني الخاصة بنجل سيدة وسحب مبالغ مالية منها.

وجاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ للإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من (إحدى السيدات، مقيمة بدائرة قسم شرطة النزهة بالقاهرة) بإكتشافها سحب مبالغ مالية باستخدام بطاقة الدفع الإلكتروني الخاصة بنجلها والمربوطة على حسابه البنكي بأحد البنوك دون علمهما.

على الفور، تم تشكيل فريق بحث جنائي أسفرت جهوده عن وراء ارتكاب الواقعة (أحد الأشخاص، مقيم بدائرة قسم شرطة النزهة الجديدة بالقاهرة) إذ قام المذكور بسرقة بطاقة الدفع الإلكترونى الخاصة بنجل الشاكية والمتواجد حالياً خارج البلاد والمربوطة على حسابه البنكى ، وقام باستهداف أمواله من خلال إستخدام البطاقة المشار إليها فى إجراء العديد من عمليات السحب من ماكينات الصراف الآلي وصرف الحد الأقصى اليومي للسحب دون علمه.

إقرأ أيضًا: ضبط موظفين بتهمة اختلاس أموال قروض جمعية «تنمية المشروعات» في سوهاج

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القاهرة جرى استهدافه وأمكن ضبطه حال تواجده بدائرة قسم شرطة النزهة بالقاهرة، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه .

وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية، وأحيلت الواقعة للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات اللازمة.