الطريق
الأحد 5 مايو 2024 05:05 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يزور الكنيسة الإنجيلية ومطرانية طنطا لتقديم التهنئة بعيد القيامة العجواني: الإمام الطيب يولي اهتمامًا كبيرًا بدعم الطلاب الأجانب جامعة طنطا تحصد المركز 548 عالميًا والثاني محليا في مجال الهندسة والتكنولوجيا محافظ الغربية يقدم التهنئة لأقباط المحلة وسمنود ويوزع هدايا الرئيس جناح مصر يستضيف توقيع ومناقشة كتاب ”الألم والأمل” بمعرض أبو ظبي وزير الاتصالات يشهد توقيع تعاون لتطوير تطبيق أتمتة ضمان الجودة فى مراكز الاتصالات باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعى خطاب السيسي يسيطر على مناقشات اتحاد عمال تحالف الأحزاب المصرية نائب محافظ البحيرة تزور الكنيسة الإنجيلية وتقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد لليوم الثالث على التوالي.. استقرار أسعار الذهب في مصر وعيار 21 بـ 3065 جنيهًا نائب محافظ البحيرة تقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد بمقر مطرانية البحيرة شون وصوامع البحيرة تستقبل 101481 طن قمح العجواني: لقاء شيخ الأزهر مثمر.. والإمام الطيب يولي اهتمامًا كبيرًا بدعم الطلاب الأجانب

نجم أرسنال ينصح ليفربول بضم هذا اللاعب لتعويض غياب «صلاح» في أمم إفريقيا

محمد صلاح
محمد صلاح

أكد بول ميرسون، مهاجم نادي أرسنال السابق، على أن ليفربول، عليه التفكير في ضم اللاعب راؤول خيمينيز مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي وولفرهامبتون الإنجليزي من أجل تعويض نجمي الريدز محمد صلاح وساديو ماني اللذان سيمثلان بلديهما في كأس الأمم الإفريقية.

وقال ميرسون في تصريحات نقلها موقع " جول العالمي": ليفربول الحاجة إلى التوقيع على الوسط المهاجم مثل راؤول خيمينيز في يناير القادم".

اقرأ أيضًا: بنزيما يواصل كتابة أرقامه المميزة مع ريال مدريد

وتابع "إنهم بحاجة إلى شخص ليأتي أثناء غياب ساديو ماني ومحمد صلاح ، نعم لكنني أعتقد أنهم بحاجة إلى شخص ما في المستقبل أيضًا إنهم بحاجة إلى لاعب يمكنه الضغط على المراكز الثلاثة الأمامية ومساعدتهم على الفوز بألقاب الدوري باستمرار السنوات القليلة المقبلة" .

وأضاف "ليس من الجيد أن تأتي في المركز الثاني على مدى السنوات الخمس المقبلة ديوجو جوتا وروبرتو فيرمينو لاعبان جيدان للغاية لكني ما زلت اعتقد أنهما بحاجة إلى قلب قلب مناسب وإذا أحضروا خيمينيز فسوف يلعب".