الطريق
الخميس 2 مايو 2024 10:20 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نزار الفارس تخصص «إثارة الجدل وإحراج الضيوف».. من رانيا يوسف لـ منة عرفة

نزار الفاس ومنة عرفة ورانيا يوسف
نزار الفاس ومنة عرفة ورانيا يوسف

ما زال اسم الإعلامي الإماراتي في دائرة إثارة الجدل عبر مواقع السوشيال ميديا، بعد طرحه مؤخر البرومو الدعائي لحلقة الفنانة الشابة منة عرفة وزوجها محمود المهدي، عقب أزمة انفصالهما الأخيرة بسبب مشاهد الأولى مع محمد نجاتي، في عمل فني، وقام "الفارس"، بتوجيه أسئلة محرجة لـ منة عرفة في حضور زوجها، لكنها ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها ضيف للإحراج في برنامج الفارس.

مواقف محرجة لـ نزار الفارس مع النجوم.. منة عرفة ليست الأولى

وفور انتشار البرومو الدعائي للحلقة، تصدرت اسم الفنانة الشابة منة عرفة، مؤشر البحث على موقع البحث الشهير "جوجل"، حيث وجه لها "الفارس"، سؤالا محرجا.

اقرأ أيضا: أحداث الحلقة 10 من مسلسل «إلا أنا » حكاية «حلم حياتي».. فرحة النهايات لـ خديجة وعلي

وكما ظهر في البرومو الخاص للحلقة، قام نزار الفارس بتوجيه سؤالا مثير لمنة عرفة، عن خطيبها السابق اليوتيوبر علي غزلان، ما دفع منة عرفة، للصياح في وجه الإعلامي نزار الفارس، قائلة: "إزاي تسألني سؤال زي ده وجوزي جنبي؟"، وذلك خلال الحلقة التي ستعرض على قناة الرشيد العراقية.

نزار الفارس يثير غضب منة عرفة بسؤال عن الصلاة

كما ظهرت خلال البرومو الترويجي الخاص للحلقة، أيضا عدة مواقف مثيرة ومحرجة، وكان من أبرزها سؤال آخر عن أداء "عرفة والمهدي"، فريضة الصلاة، فيخبره الثاني أنه يحاول المواظبة عليها، ولم ينتظر الإعلامي رد الأولى ليقول لها مش هاسألك انتي، لتنفعل عليه وتقول له: «شايفني كافرة؟».

ضحايا نزار الفارس من مشاهير الوسط الفني

وخلال الفترة الماضية تصدر اسم الإعلامي نزار الفارس، مؤشر البحث عبر مواقع البحث المختلفة، من خلال برنامجه "الفارس"، واستضافته لنجمات الفن، ومنها الفنانة رانيا يوسف، التي تحدثت عن جسدها واستشهدهت بآيات قرانية في غير محلها.

حلقة فيفي عبده مع نزار الفارس

وفي حلقة أخرى لبرنامج "مع الفارس"، عبر شاشة قناة " الرشيد العراقية"، أحرج الإعلامي، ضيفة برنامجه الفنانة فيفي عبدو، عندما سألها عن موقفها من وضع لقب راقصة على قبرها، لترد الأخيرة: "مينفعش، إزاي تحط الراقصة، هو أنا هروح بلقبي كراقصة، أنا يمكن أكون غلطانة إني بقول يارب أنا بحب الرقص، بس ربنا هو اللي بيحاسب مش حد تاني، ومش هخلي حد يحطلي لقب على مدفني"، كما أثار الجدل خلال سؤاله لها عن السحر والجن والأعمال.

حلقة نادين الجيار مع نزار الفارس

ويستمر نزار الفارس، في إثارة الجدل وتصدر التريند، من خلال برنامجه باستفزاز ملكة جمال مصر 2021 نادين الجيار، حينما طلب منها إزالة مكياجها ليرى مدى جمالها الحقيقي، لترد عليه: "أعطيني منديل وسوف أفعل ذلك، فأنا معتادة على الخروج من المنزل بدونه".

وأردفت "الجيار": "المكياج من النوع الثابت لا يمكن إزالته"، ليستفزها أكثر: "سوف أعطيكي المنديل ونجرب".

حلقة الملحن والموسيقار الكردي هلكوت زاهر مع نزار الفارس

وما زالت إثارة "الفارس" الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مستمرة، بعد حلقة الملحن والموسيقار الكردي هلكوت زاهر، بسؤاله عن سعاد حسني وعن سبب وفاتها، ليتصدر التريند بالحديث عن فتح قضية من جديد وهل ماتت منتحرة أم مقتولة، حينما عقب الأول أنها قتلت ولم تنتحر.