الطريق
الخميس 9 مايو 2024 12:32 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«تنبؤات الري» يحذر من طقس يومي الجمعة والسبت المقبلين

حالة الطقس
حالة الطقس

أعلنت هيئة التنبؤات بوزارة الموارد المائية والري، عن سقوط أمطار خفيفة إلي متوسطة يومي الجمعة والسبت علي شمال البلاد، محذرة المواطنين من التعرض للهواء في تلك الفترة؛ لتجنب الأثار التي قد تنتج عن سقوط الأمطار والرياح المحملة بالأتربة.

أمطار خفيفة علي السواحل الشمالية

وأشارت هيئة التنبؤات بوزارة الري، إلى أنه من المتوقع سقوط أمطار خفيفة علي السواحل الشمالية الشرقية وشمال الدلتا على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة على جنوب الدلتا وجتوب البلاد وسلاسل البحر الأحمر.

وفي سياق متصل، حذرت منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العالم للأرصاد الجوية، المواطنين من حالة عدم استقرار في الأحوال الجوية، بدءًا من يوم الخميس المقبل، حيث أن السبب هو التأثير بمنخفضي قطبي على سطح البحر المتوسط، يتزامن معه منخفض متعمق فى طبقات الجو العليا، هذا المنخفضين يصاحبهم سقوط أمطار بشكل غزير، فضًلا عن إضطراب حركة الملاحة البحرية ونشاط للرياح.

اقرأ أيضََا:« أول مرة رئيس جمهورية ييجى يزورنا» ردود أفعالي أهالي قرية غرب سهيل بعد زيارة الرئيس «فيديو»

درجات الحرارة المتوقعة على القاهرة الكبرى والوجه البحري 19 العظمى والصغرى 11، وعلى السواحل الشمالية 18 للعظمى والصغرى 10، وعلى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 23 للعظمى والصغرى 15، وعلى شمال الصعيد 19 للعظمى والصغرى 8، وعلى جنوب الصعيد 22 للعظمى والصغرى 10.

اقرأ أيضا: الوزير: قطارات السكك الحديد تحولت لوسائل نقل آمنة فى عهد السيسي

موضوعات متعلقة