الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 03:43 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قناة السويس تدشن فرعا جديدا لبنك مصر

الفريق أسامة ربيع
الفريق أسامة ربيع

أنشأ بنك مصر فرعا جديدا داخل مبنى الإرشاد بمحافظة الإسماعيلية، بحضور الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، ومحمد الأتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الهيئة، وعدد من القيادات ببنك مصر.

واستمع الفريق أسامة ربيع، خلال الافتتاح الجديد لفرع البنك الذي سيسهل التعاملات المالية، إلى شرح واف عن الخدمات المصرفية المتكاملة التي سيقدمها الفرع الجديد للبنك للعاملين بهيئة قناة السويس.

اقرأ أيضا: الضرائب: تقديم التسوية السنوية النهائية لضريبة المرتبات يناير المقبل

ووفق بيان صادر اليوم، طُرحت حزمة من خدمات التجزئة المصرفية المخصصة للأفراد، في فرع البنك، والتي تشمل فتح الحسابات البنكية بجميع أنواعها، وتلقي الودائع وتوفير شهادات الادخار والاستثمار وإصدار بطاقات الائتمان.

وكذلك سيجري توفير حلول التسهيلات الائتمانية من القروض الشخصية وقروض تمويل السيارات والتمويل العقاري، مع إتاحة خدمات ماكينات الصراف الآلي ATM.

وفق البيان، تتسع منظومة الخدمات المصرفية المُقدَّمة من قبل بنك مصر لتشمل تقديم الخدمات المصرفية للشركات، والتي تتضمن إصدار جميع خطابات الاعتمادات المستندية والتحصيلات المستندية وخطابات الضمان.

وكذلك تشمل الخدمات المصرفية من بنك مصر، تنفيذ التحويلات المالية والمدفوعات النقدية، ويفتح البنك أبوابه لتقديم خدماته يوميا للعملاء، ابتداءً من الساعة الثامنة ونصف صباحا حتى الثالثة عصرا.