الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:15 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

«عودة» يعلن رحيله عن غزل المحلة لتدريب المقاولون

محمد عودة
محمد عودة

أعلن محمد عودة المدير الفني لفريق غزل المحلة، مساء اليوم، رحيله عن منصبه، موجهًا الشكر لوزير قطاع الأعمال هشام توفيق، ولإدارة نادي زعيم الفلاحين.

وقال عودة في بيانه: "إلى السادة الأفاضل مجلس إدارة و جماهير ولاعبي نادي غزل المحلة المحترمين، رغبة منّي في توضيح الحقائق وإظهارها للرأي العام في مصر عامة ومحافظة الغربية خاصة ولإعطاء كل ذي حق حقه فيما يخص علاقتي التعاقدية مع نادي غزل المحلة العريق واحترامًا منّي لجماهيره المحترمة المعارضين قبل المؤيدين أود أن أوضح بعض النقاط الهامة".

وأضاف: "أولًا.. أتوجه بوافر الشكر والتقدير لمعالي وزير قطاع الأعمال هشام توفيق و لإدارة نادي غزل المحلة و جماهير النادي اللذين أبدوا تمسكهم جميعًا باستمراري مع الفريق رغم تقدمي باعتذار رسمي اليوم وحرصًا مني على علاقتي الطيبة بالجميع التزمت بالحضور للمحلة لإبلاغ إدارة النادي بنفسي بالقرار وعدم الاكتفاء بالاتصالات الهاتفية واستغلال الشرط الجزائي لأن الجميع يعلم أخلاقي وما كان لي الإقدام على ذلك لولا نداء بيتي في هذا التوقيت الصعب والحرج و يعلم الله أن قلبي يعتصر ألمًا علي ترك النجاح الذي حققناه سويًا و لكنها إرداة الله".

وتابع: "ثانيًا.. أبلغت إدارة النادي برغبتي الشخصية في فسخ التعاقد لعدم إحراج ايآ منهم أمام جماهير النادي وأنني و بكل شجاعة أواجه الموقف و أرجو أن يلتمس لي الجميع العذر فعندما يكون النداء من النادي الذي تربيت فيه وله الفضل علي محمد عودة فيما وصلت إليه لا يمكنني إلا تلبية النداء وكان ذلك بمبادرة شخصية منّي وسعيًا لرد الجميل لمجلس الادارة و الجماهير ولنادي المقاولون العرب في آن واحد الذي صنع اسم محمد عودة كما تحدثت مع المجلس عن أسباب خاصة تتعلق بأسرتي في هذا الوقت تحديدًا تستلزم تواجدي بجوار الأسرة وأبلغت إدارة النادي بها ولا أود الخوض فيها هنا".

وواصل: "ثالثًا.. شرف كبير لأي مدرب العمل داخل قلعة المحلة العريقة وبالتاكيد ستظل شامخة متمنيًا التوفيق للفريق مع القيادة الفنية الجديدة و لديهم إدارة محترفة و محترمة و جماهير عاشقة للكيان و خالص شكري للجميع للجميع و أتمنى قبول اعتذاري.. ابنكم و اخيكم محمد عودة".

اقرأ أيضًا: عاجل | موقف الأهلي النهائي بشأن رحيل بدر بانون (خاص)