الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 01:30 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… استكمال المناهج في الإجازة.. بيان مهم من وزارة التربية والتعليم بشأن الامتحانات

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن استعداد المديريات والإدارات التعليمية لعقد اختبارات الفصل الدراسي الأول، للطلاب في المراحل التعليمية المختلفة، مشيرة إلى أنه تم الانتهاء من وضع أسئلة الامتحانات بالفعل لطلاب مراحل النقل.

وأكدت الوزارة، تشكيل اللجان والكنترول بالنسبة لامتحانات الشهادة الإعدادية، فضلًا عن استعداد المديريات التعليمية لامتحانات صفوف النقل من الصف الخامس الابتدائي وحتى الصف الثاني الاعدادي، بداية من وضع الأسئلة وطباعتها إلى تشكيل اللجان، وتجهيز الكنترول.

اقرأ أيضًا: عاجل| أخبار الطقس.. رياح مثيرة للأتربة واضطراب في الملاحة البحرية اليوم

الجدير بالذكر أن امتحانات الفصل الدراسي الثاني، من المقرر عقدها منتصف يناير المقبل، وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أعلنت من قبل عن استكمال باقي مناهج الصف الرابع الابتدائي في مادتي العلوم والرياضيات عقب الانتهاء من امتحانات منتصف العام.

وأكدت الوزارة، أنه مع الانتهاء من تدريس باقي المقررات الخاصة بالفصل الدراسي الأول في الفصل الدراسي الثاني، سيتم تدريس المناهج الأساسية للفصل الدراسي الثاني، على أن يتم تدريس القدر المستطاع طوال العام واستكمال باقي المناهج بالنسبة لمادتي العلوم والرياضيات عقب الاجازة الصيفية.

موضوعات متعلقة