الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 10:08 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

«ثلاجات وشاشات».. حياة كريمة تنظم حفلا لتجهيز 100 عروسة بالدقهلية (صور)

احتفالية تجهيز 100 عروسة بالدقهلية
احتفالية تجهيز 100 عروسة بالدقهلية

أعلن الحساب الرسمي لمؤسسة "حياة كريمة" عن تنظيم احتفالية كبرى بمحافظة الدقهلية؛ وذلك لتجهيز 100 عروسة من الفتيات المقبلات على الزواج، تحت شعار "يدوم الفرح"، حيث أقيمت الاحتفالية في الصالة المغطاة بالمحافظة.

احتفالية لتجهيز 100 عروسة بالدقهلية

وسلمت "حياة كريمة" أجهزة كهربائية لعدد 10 عروس من: "ثلاجات وغسالات وبوتاجازات وشاشات تلفزين ذكية، وحقائب مستلزمات عروس".

وقد حضر الاحتفالية كل من: "الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، ومحمد طاهر رئيس القطاع التنفيذى لمؤسسة حياة كريمة، وخالد جمال مدير القطاع التنفيذى بمؤسسة حياة كريمة، والمهندس محمد سامى منسق عام مبادرة حياة كريمة بالدقهلية، والدكتورة أمينة شلبي مقرر المجلس القومي للمرأة بالدقهلية".

واشتمل حفل تجهيز الـ100 عروس على عروض فنية ترفيهية، وكلمة للدكتور أيمن مختار وبعض المسؤولين.

اقرأ أيضا: وزيرة الثقافة لـ الطريق: «الاستمرارية أكبر تحديات مشروع التوعية بخطر الزيادة السكانية»

في سياق متصل، قامت جامعة السادات بالتعاون مع مؤسسة "حياة كريمة" بتنظيم قافلة طبية جديدة ومشروع تنموي؛ لخدمة أهالي قرية منشأة دملو التابعة لمركز قويسنا في المنوفية.

موضوعات متعلقة